“لعشاق السيارات الفخمة!!” مواصفات سيارة تويوتا كامري 2025 Toyota وسعرها في السعودية

تم الكشف عن جميع المواصفات الموجودة في سيارة تويوتا كامري 2025 Toyota والتي تعتبر من أفضل ما أنتجت شركة تويوتا والتي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع السيارات بمختلف أنواعها، ويوجد عدد من الفئات من هذه السيارة، وتم الإعلان عن السعر الخاص بكافة هذه الفئات في المملكة العربية السعودية، ويرغب الكثير من محبي اقتناء السيارات الحديثة والعملية في شراء هذا النوع من السيارات بسبب المواصفات الهامة الموجودة فيها وخاصة أنها من إنتاج شركة كبيرة وهامة وهي تويوتا.

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2025 Toyota

تم الكشف عن مواصفات سيارة تويوتا كامري 2025 Toyota والتي تميزها عن الكثير من السيارات التي تنتجها شركة تويوتا أو التي تنتجها شركات السيارات الأخرى وقد تتمثل المواصفات في الآتي:

المحرك محرك السيارة من نوع نزين أربعة سلندر سعة بنزين 2.5 لتر، والقوة الخاصة به 225 حصان
التشغيل نظام التحكم الأوتوماتيكي، تمتلك ناقل الحركة، نظام دفع أمامي ويمكن الحصول على نظام دفع كلي، بطارية ليثيوم ويوجد نظام هايبرد، وقوة الدفع الخاصة بالعجلات 232 حصان.
التجهيزات تمتلك السيارة جميع التجهيزات من مميزات السلامة مثل الوسائد الهوائية، والمصابيح الأمامية النحيفة والخلفية، شاشة 12.3 بوصة.

سعر فئات السيارة

تم تحديد السعر الخاص بكل فئة من فئات السيارة الأربعة، وذلك بسبب المميزات التي تميز كل فئة عن الأخرى، ويوجد من هذه السيارة أربعة فئات تختلف اختلاف بسيط في الخصائص والسعر الخاص بكل فئة في المملكة العربية السعودية هو:

  • سعر الفئة الأولى ستاندر EL هو 110.606 ريال.
  • سعر الفئة الثانية SE هو 120.825 ريال.
  • سعر الفئة الثالثة XLE هو 129.365 ريال.
  • سعر الفئة الرابعة XSE هو 133.856 ريال.