دون الحاجة للرجيم او الرياضة.. الفنانة رحمة أحمد تكشف عن عشبة بسيطة نتائجها مذهلة موجودة في كل مطبخ تسد الشهية وتنقص الوزن بشكل فوري في 7 أيام.!

كشفت الفنانة رحمة أحمد عن عشبة جبارة لفقدان الوزن بدون رجيم، وقالت أنها “البرسيم” التي تعمل على سد الشهية والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، حيث تمكنت من التخلص من 20 كيلو خلال أسابيع، لذلك سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل عن هذه العشبة من خلال السطور القادمة، تابعونا. 

فوائد عشبة البرسيم لإنقاص الوزن

  1. يعمل البرسيم على تقليل الشهية، وحرق الدهون وتنشيط عملية الأيض، حيث يمتاز بخصائصه الخافضة لارتفاع السكر في الدم، ويعمل على خفض مستوى الكوليسترول، وتحسين معدل السكر. 

مكونات عشبة البرسيم لانقاص الوزن

  • تتكون أوراق البرسيم من عدة مركبات لسد الشهية مثل: مركب الستيرول، الفلافونويد، الايسوفلافون، حيث تساعد على هذه المكونات على انقاص الوزن بطريقة سريعة وآمنة، بينما تعمل عند تناول الطعام ويمنع تراكم الدهون بفضل وجود هذه المكونات.
  • كما يساعد البرسيم في الشعور بالامتلاء والشبع، ويمكن تناوله وإضافتها من خلال للوجبات اليومية، أو تناولها مثل الشاي، ويستخدم في السلطات والعصائر الطبيعية، لكن يفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه.
  • ختامًا، نكون قد وضحنا أهمية عشبة البرسيم التي ساعدت الفنانة رحمة أحمد على فقدان الكثير من وزنها خلال أسابيع قليلة، واستطاعت أن تفقد من وزنها 20 كيلو وهي بكامل صحتها