«ضاع عمرنا واحنا بنستخدمها غلط خالص!».. 6 استخدامات مذهلة لفرشاة الأسنان لم تعهدها من قبل سوف تدهشك .. طلعت اختراع جبار

فرشاة الأسنان هي أداة مصنوعة من البلاستيك تحتوي على شعيرات دقيقة تمكنها من الوصول إلى الأماكن الضيقة بين الأسنان والضروس مما يساعد في إزالة بقايا الطعام، تم تصميم هذه الفرشاة بحجم يناسب الفم مما يسهل التحكم بها في المناطق البعيدة والصعبة، وإزالة تراكمات الجير أو بقايا الطعام، هناك عدة طرق يمكن استخدامها بها توفر عليك المال، حيث يمكن أن تكون بديلا لبعض الأدوات الأخرى التي نحتاجها في حياتنا اليومية، وتكمن أهمية الفرشاة في حجمها الصغير الذي يسهل الوصول إلى الأشياء الصغيرة، فيما يلي أبرز الطرق التي يمكن استخدام الفرشاة بها بخلاف تنظيف الأسنان.

فرشاة الأسنان لصبغة الشعر

فرشاة الأسنان لصبغة الشعر
فرشاة الأسنان لصبغة الشعر

تستخدم الفرشاة كبديل لبعض الأدوات الأخرى وهذه الطرق جديدة ورائعة لكن قلة من الناس يعرفونها، من أشهر استخداماتها صبغ الشعر حيث يمكنك استعمال الفرشاة لوضع الصبغة وتوزيع الخليط في الأماكن البعيدة والصعبة الوصول إليها بواسطة فرشاة الصبغة الكبيرة، كما يمكن استخدامها للوصول إلى الشعر الأبيض الدقيق الموجود في الغرة الأمامية أو في وسط الشعر، إذ أن هذه المناطق يصعب الوصول إليها باستخدام المشط أو فرشاة الصبغة العادية.

استخدامات مختلفة لفرشاة الأسنان

هناك عدة استخدامات أخرى للفرشاة ستفاجئك ومنها ما يلي:

  • تنظيف المشط وأدوات العناية بالشعر عن طريق استخدام شعيرات الفرشاة التي تستطيع الوصول بسهولة إلى الفتحات الصغيرة في المشط وأدوات التمشيط.
  • يمكنك استعمال فرشاة نظيفة وغمسها بالصابون، ثم تدليك الرموش بلطف لإزالة أي بقايا من الماسكارا، وبعد ذلك اشطف العين بالماء النقي.
  • استخدم فرشاة الأسنان القديمة لتنظيف الحذاء الأبيض والأحذية الرياضية، وذلك عن طريق غمرها في الصابون أو سائل التنظيف وتنظيف الأجزاء البعيدة للحصول على مظهر نظيف وناصع البياض.