لمدة 4 ساعات متواصلة… قطع المياه غدا عن هذه المناطق “دبروا احتياجاتكم”

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق غدا الاثنين 19 من أغسطس لمدة 4 ساعات متواصلة، حيث تجري الشركة بعض أعمال غسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

قطع المياه غدا عن هذه المناطق

وأوضحت شركة المياه والشرب والصحي في المنوفية في بيانها، أنه نتيجة للأعمال المقررة الخاص بغسيل الشبكات وتطهير الخزانات، سيتم قطع المياه غدا الاثنين عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان لمدة 4 ساعات بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا في نفس اليوم.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسؤولي الهيئات الحكومية والوحدات المحلية، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال فترة الانقطاع، على أن تعود الخدمة والمياه إلى طبيعتها بعد الأعمال المقررة.

ضعف المياه في أسيوط حتى الخميس المقبل

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فسيوك، ضعف المياه في الأدوار العليا في وقت الذروة بمنطقة أبو تيج، اعتبار من اليوم الأحد وحتى يوم الخميس الموافق 22 من أغسطس الجاري، نتيجةً لخروج المروق رقم 2 بمحطة مرشحات أبوتيج عن الخدمة مؤقتا لأعمال التطهير والتعقيم.

وأهابت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، يمكن طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو 01280733990 من أي محمول، أو عبر الواتساب على الرقم 01206179891، أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة على الفيسبوك.