ندمت اني معرفتهاش من زمان ….قرص واحد هيخلصك من الذباب والناموس نهائيا بدون كمبيدات أو كيماويات

من المعروف أن الذباب يسبب الأذى والإزعاج لأنه يحمل الجراثيم الضارة والبكتيريا الضارة والملوثات التي تفسد الطعام والشراب وتضر بالصحة العامة. هذا بالإضافة إلى ما يصدره الذباب من ضوضاء مزعجة وأصوات طنين مزعجة، وما يسببه من مضايقات وإزعاج للناس، مما يستدعي ضرورة التخلص من الذباب في المنزل، إما بطرده أو القضاء عليه تماماً، ويمكن تحقيق ذلك بطرق مختلفة سنتناول أبرزها في هذا المقال وهي.

أفضل طرق التخلص من الذباب في المنزل

كل ما هو عليك تحضير تلك المكونات وإتباع تلك الخطوات من أجل تطبيق وإستخدام الوصفة بشكل سليم ، فيما يلي المكونات :

  • وعاء كبير الحجم
  • كوب واحد من الخل
  • عشرة أقراص من الريفو.
  • ملعقة بيكنج بودر أو بيكربونات

طريقة إستخدام الوصفة

في البداية نقوم بتحضير الوعاء، ومن ثم بصب عدد واحد كوب من الخل، ومن ثم نقوم بطحن العشر اقراص من الريفو، ومن ثم نقوم بخلطهم بالماء والخل، ثم نضيف عدد ملعقة واحدة من البيكنج بودر مما نلاحظ حدوث عملية الفوران بشكل ، حتى نحصل على مبيد قوي يساعدنا في التخلص من وجود أي من الذباب والهاموش وبشكل نهائي، إما عن كيفية إستخدام الوصفة، نقوم بتحضير بخاخة ونقوم بصب هذا المبيد، وأخيراً نقوم برش المبيد في أركان المنزل، وسوف تلاحظين الفرق في خلال فترة زمنية قليلة.

التخلص من الذباب بالخل وسائل الجلي

الخل ومنظف غسيل الأطباق طريقة فعالة لمكافحة الذباب المنزلي يمكن تطبيقها عن طريق خلط الخل وصابون غسيل الأطباق أو منظف غسيل الأطباق بنسب متساوية، ورش هذا الخليط في مناطق مختلفة من المنزل، وتركه لعدة دقائق ثم مسحه بقطعة قماش نظيفة. تجذب الرائحة النفاذة لصابون الأطباق أو منظف غسيل الأطباق، خاصة الرائحة النفاذة القوية الكثيفة ، بينما تعمل المواد الكيميائية الممزوجة بالخل الخارق على القضاء عليها بسلاسة وفعالية.