“محدش يتوقع اللي حصل”… مضيفة طيران تكشف ما يحدث في الطائرات الخاصة بالمملكة العربية السعودية.. شوفوا بيحصل أي!؟

قامت مضيفة الطيران التي تسمي “ليندا”، بالكشف عن المهازل التي تقع على متن الطائرات السعودية الجوية، حيث قامت بالفصح عن أسرار عديدة تخص مهنتها ك مضيفة طيران؛ وأوضحت أيضا طبيعة العمل كمضيفة طيران ط، وذلك بسبب إقبال العديد من النساء في التقدم للالتحاق بتلك المهنة، في هذا المقال توضيح لما تم الكشف عنه من قبل مضيفة الطيران ليندا عن الخطوط الجوية السعودية.

مضيفة الطيران ليندا

وكما جاء على قناة الإخبارية، أوضحت مضيفة الطيران ليندا، قائلة أن من يحب تعلم العديد من الثقافات ويبغض الحياة الروتينية، ويرغب في السفر والتنقل من مكان لآخر، فسيكون العمل كمضيفة طيران أمر في غاية السهولة. ولكن قامت بالترهيب فيما يتعلق بمسألة التحرش التي قد تصدر من بعض المسافرين، معبرة انها من أكثر المهازل التي تواجه مضيفات الطيران على الإطلاق.

تكشف مضيفة الطيران ليندا صورة كاملة عن ما يحدث على متن خطوط السعودية الجوية. قالت ليندا أن التحرش بوجه عام الذي يتم التعرض له من قبل المسافرين، هو من أكثر المشاكل التي تواجه مضيفة الطيران بشكل عام. وصرحت أيضا أنها وصديقتها لم يتعرضوا لتلك المسألة من قبل بسبب التعامل بكل حزم وشدة.

وأضافت انه يتم اتخاذ إجراء بإلغاء رحلة اي من المسافرين في حالة صدور اي نوع من الازعاج. وفي حال حدوث ذلك أثناء إقلاع الطائرة فسينتهي الأمر بتوكيل رجال الأمن في المطار بالتعامل في هذا الشأن.

وأردفت قائلة ان مهنة مضيفة الطيران ليست عائقا لأي شيء بل انها كأي مهنة لا تحتاج سوي تنظيم وإدارة الوقت لا غير.