بشرى سارة.. موعد إجازة المولد النبوي.. و5 أيام إجازة للموظفين فى أغسطس

يترقب الموظفون موعد الإجازات ويبحثون عنها باستمرار من أجل قضاء العطلة رفقة الأهل والأصدقاء، لذلك ترتفع معدلات البحث خلال الآونة الأخيرة عن الإجازة القادمة حيث تقرب ذكرى المولد النبوي الشريف وهي إحدى المناسبات الدينية التي ينتظرها جميع المسلمين.

موعد إجارة مولد النبوي الشريف 2024

يحصل الموظفون فى القطاع الخاص والعام والحكومي، على يوم المولد النبوي الشريف إجازة رسمية مدفوعة الأجر كما تنتشر فيه الاحتفالات والبهجة والسرور على الكبير والصغير.

ووفقاً للمعهد القومي للبحوث الفلكية، فإن ذكرى المولد النبوي الشريف تحل علينا يوم 12 ربيع الأول والذي يوافق يوم 16 سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يعلن عن موعد إجازة مولد النبوي الشريف رسميا من جانب مجلس الوزراء، حيث يتوقع أن يتم ترحيلها لتكون يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر المقبل ليحصل الموظفون على ثلاثة أيام إجازة متواصلة.

كم يوم يفصلنا على إجازة المولد النبوي؟

لم يتلق على إجازة مولد النبوي الشريف سوى حوالي 30 يوما، وفقا لحسابات المعهد القومي للبحوث الفلكية.

يذكر أن دار الإفتاء المصرية، كشفت فى وقت سابق، عن حكم الاحتفال بهذا اليوم، حيث اتاحته واكدت أنه مشروع حيث يدل الاحتفال أنه محبة وفرح بالرسول صلى الله عليه وسلم وهي ركن الايمان، مشددة على أن الاحتفال يصحبه ذكر وإنشاد وثناء على الرسول وكافة أنواع التقرب إلى الله بالصدقات والدعاء.

الإجازات المتبقية فى شهر أغسطس 2024

– يحصل الموظفون على يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس إجازة
– يوم السبت الموافق 24 أغسطس.
– يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس.
– يوم السبت الموافق 31 أغسطس