هيقلب الدنيا بجد.. فيفو تشعل المنافسة بهاتفها الجديد Vivo T3 Pro ببطارية خارقة وكاميرا ليس لها مثيل

من جديد تسعى شركة Vivo إلى إشعال المنافسة في السوق المحلية من خلال استقطاب العديد من العملاء إذ من المقرر طرح ميزة جديدة في الأسواق يبحث عنها المواطنين، إذ تضع الشركة اللمسات النهائية من أجل طرح اتف  T3 Pro والذي يعمل ببطارية  بسعة 5500 مللي أمبير، إضافة إلى شاشة منحنية الأبعاد.

مميزات هاتف T3 Pro

ويتمتع هاتف T3 Pro بالعديد من المميزات التي يحتاج إليها قطاع عريض من المواطنين تأتي في المقدمة شاشة AMOLED  منحنية وثلاثية الأبعاد الخاصة، كما يتمتع بسطوع يصل إلى 4500 نتس في المتر المربع، إضافة إلى معدل تحديث 120 هرتز، وهو ما يجعل هاتف T3 Pro الأكثر سطوعًا من نفس الفئة، وخلال الفترة الأخيرة جرى تسريب معلومات كاملة عن هاتف هاتف Vivo T3 Pro القادم  على قاعدة بيانات على الإنترنت وتبين أن الهاتف يتمتع بمعالج Snapdragon 7 Gen 3.

مالا تعرفه عن هاتف Vivo T3 Pro الجديد

كما يعمل هاتف Vivo T3 Pro  بمعالج توربو وتقول مصادر مطلعة أن الهاتف الجديد سوف يتم الإعلان عنه في السوق يوم 21 أغسطس، إذ يمتاز أيضا بمكون آخر عبارة عن مستشعر سوني للكاميرا الرئيسية

ومن المقرر إطلاق هاتف  Vivo T3 Pro  للجهاز بشكل يحاطي الجلد باللون البرتقالي، لكن المعلومات المؤكدة أن كل المميزات الأخرى لن يتم تسريبها قبل يوم 20 أغسطس على أن يتم الإطلاق الرسمي في السوق المحلية ما بعد يوم 26 أغسطس.

 

ما لا تعرفه عن بطارية هاتف Vivo T3 Pro

تقول التسريبات أنه البطارية تكون بسعة 5500 مللي أمبير، على ان تكون الكاميرا الخلفة الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، على أن يتم إصدار الجوال بسمك 7.49 ملم. كشبيه لـ T2 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا.