ميزة جديدة… إنستاباي يعلن طريقة التحويل النقدي لغير مستخدمي التطبيق.. عاجل

أجاب تطبيق إنستاباي، التابع للبنك المركزي المصري، والذي يعمل على التحويل النقدي بشكل لحظي على مدار اليوم، على إحدى الأسئلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو هل يمكن التحويل النقدي من تطبيق إنستاباي لغير المستخدمين؟، أي هل يمكن لمستخدم تطبيق إنستاباي التحويل لحساب بنكي لشخص ليس لديه التطبيق على هاتفه الذكي، ووفقًا ل Instapay، لا تحتاج إلى أن يكون لديك تطبيق Instapay على هاتفك المحمول لتلقي التحويلات النقدية.

هل يمكن التحويل من المحفظة الإلكترونية إلى حساب بنكي؟

ومن ضمن الأسئلة أيضًا التي أجاب عليها صفحة إنستاباي الرسمية عبر «فيسبوك»، هل يمكن التحويل من المحفظة الإلكترونية إلى حساب بنكي؟، بأن لا يمكن التحويل من المحفظة لحساب بنكي ولكن يمكن العكس، حيث قد أجاب حساب Instapay الرسمي أيضًا على أسئلة بعض المتابعين حول إمكانية تحويل الأموال من المحفظة الإلكترونية إلى حساب مصرفي، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يكن موجودًا حتى هذه اللحظة.

ومن الجدير بالذكر أنه في وقت قصير، نجح تطبيق Instapay في أن يصبح أحد أهم التطبيقات التي يعتمد عليها الكثير من المواطنين في تحويل الأموال بين الحسابات والمحافظ الإلكترونية المختلفة.

الحد الأقصى للمعاملات المالية

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكمالحد الأقصى لعدد معاملات Instapay لكل معاملة، في اليوم الواحد والشهر الواحد، فيما يلي  :

  • 70 ألف جنيه مصري حد أقصى للمعاملة المالية.
  • 120 ألف جنيه مصري حد خصم يومي من البنك الواحد.
  • 400 ألف جنيه مصري حد الخصم الشهري من البنك الواحد.