انخفاض جديد في أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الاثنين 19-8-2024.. تفاصيل

سجلت أسعار الدواجن اليوم الاثنين 19 أغسطس 2024؛ انخفاضا جديدا، حيث تراوح الانخفاض في أسعار الفراخ البيضاء ما بين جنيهين و3.5 جنيه، وذلك وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن والبوابة الحكومية.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين في الأسواق

ونستعرض معكم سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم الإثنين في بورصة الدواجن التي تشمل المزرعة وفي المحال التجارية، إلى جانب سعر الدواجن البلدي، وفقًا لرصد البوابة الحكومية لأسعار السلع المحلية والعالمية، في السطور الآتية:

أسعار الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن

البداية مع سعر كيلو الفراخ البيضاء وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، حيث تراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء من 63 إلى 64 جنيهًا، بانخفاض جنيهين عن سعرها السابق.

وعن سعر الفراخ البلدي في المزرعة وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، تراوح سعر كيلو الدواجن البلدي في المزرعة بين 85 جنيهًا إلى 88 جنيهًا.

سعر الفراخ البيضاء في الأسواق وفقًا للبوابة الحكومية

وعن أسعار الدواجن للمستهلك، اليوم الإثنين، وفقًا لرصد البوابة الحكومية، بلغ متوسط سعر الفراخ البيضاء في الأسواق للمستهلك نحو 83 جنيهًا، بانخفاض 3.5 جنيه عن سعره السابق، وتراوحت أسعار الفراخ البيضاء من 70 جنيهًا إلى 110 جنيهات للكيلو للمستهلك.

أما عن سعر الدواجن البلدي اليوم الإثنين، للمستهلك وفقًا لرصد البوابة الحكومية، فبلغ متوسط سعر الفراخ البلدي نحو 119 جنيهًا للكيلو للمستهلك، وتراوح سعر كيلو الدواجن بلدي من 85 جنيهًا إلى 130 جنيهًا للمستهلك.    

نقلا عن جريدة العقارية