«خراب بيوت مستعجل وسم قاتل»…وزارة الصحة تحذر من شراء هذا النوع من الطماطم من السوق يسبب الوفاة!!

الطماطم من اشهر انواع الخضروات التي تستخدم في الكثير من الاكلات اذا لم تكن باكملها وتقوم بشرائها ربات المنازل بكميات كبيرة وتخزنها في المنزل حتي تتواجد في اي وقت تريده بسبب استخدامها الكثير كما من الممكن ان يتم شربها مباشرةً بعد عصيرها لانها تحتوي علي الكثير من الفوائد الصحية.

  • تحتوي الطماطم علي العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم وتعد الطماطم من أشهر العناصر الرئيسة لمضادات الأكسدة وتحتوي على فيتامين سي، والبوتاسيوم وحمض الفوليك وفيتامين ك.
  • ولكن في الاوقات الاخير انتشرت أخبار من وزارة الزراعة بأنها تحذر من شراء هذا النوع من الطماطم لانها تعتبر سم منتشر بين الناس واصبح التساؤلات عن ما هو السر وراء هذه التحذيرات من هذا النوع من الطماطم.

تحذيرات وزارة الزراعة من شراء هذا النوع من الطماطم

  • قد حذر مصدر مسئول من وزارة الزراعة أن الفلاحين والمزارعين يجب ان يأخذوا حذرهم من شراء هذا النوع من التقاوي وبذر الطماطم لان هذه التقاوي قد باعت إحدى شركات الدول العربية.
  • وتم فحص هذه التقاوي باستخدام ادوات الفحص الخاصة بوزارة الزراعه وقد وجدت انها تسبب في اضرار كبيره في جسم الانسان وخاصه في الصحة.
  • وقد حذرت وزارة الزراعة باللهجة لكافة المزارعين والفلاحين الذين قاموا بشراء هذه التقاوي التي تدعي باسم 025 واذا اثبت انك تقوم باستخدام هذه التقاوي في زراعة الطماطم سوف تتعرض للمسائلة القانونية وهذا قد يؤدي الي السجن أو الغرامة المشددة.