ما هو موقف نادي الزمالك من المشاركة في كأس مصر بعد انسحاب الأهلي؟

تحفظ نادي الزمالك على مواعيد المباريات التي سيخوضها في كأس مصر، كما أكد في نفس الوقت أنه مستعد كامل الاستعداد لخوض البطولة بشكل قوي دون أن ينسحب من المواجهات أو من البطول كما تردد على ألسنة البعض.

 

موقف نادي الزمالك من كأس مصر

أكد الزمالك على خوض مواجهات كأس مصر، وبالنسبة لنا نحن جمهور الكرة المصرية فإن الزمالك لديه نصفق حظ العالم حيث أن انسحاب الأهلي من البطولة جعل الفرصة كبيرة أمام الزمالك حتى يحصل البطولة بمنتهى السهولة.

 

تدريبات نادي الزمالك

يخوض الزمالك تدريباته اليوم الإثنين حيث يستعد لمباراة طلائع الجيش القادمة، كما يستعد أيضا لاستكمال مواجهاته في كأس مصر، ونرجو أن يفوز الفارس الأبيض الأربعاء القادم ويعبر عقبة دور ال 16.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في دور ال 16 ببطولة كأس مصر يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويذكر أن الزمالك يرغب في أن يفرح جماهيره ببطولة محلية بعد غياب فترة طويلة عن التتويج.

انسحاب الأهلي من كأس مصر

 

انسحب الأهلي من بطولة كـأس مصر نتيجة الخوف من إجهاد اللاعبين حيث أن اللاعبين يرغبون في الاستعداد للدوري وكأس العالم للأدندية سيقام في نفس التوقيت في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن هنك غرامات سيتم تطبيقها على الأهلي ومنها حرمانه من خوض البطولة التي تليها.

ما هو موقف نادي الزمالك من المشاركة في كأس مصر بعد انسحاب الأهلي؟