مرتضى منصور يكشف شروط الصلح مع أسرة المتوفى في واقعة أحمد فتوح

كشف المحامي مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك، عن الشرط الذي وضعته أسرة المتوفي إثر حادث واقعة أحمد فتوح السير المروع في مدينة العلمين. وقد شهدت الأيام الماضية تطورات متسارعة بعد التحفظ على اللاعب وصدور حكم بالحبس على ذمة التحقيق، بينما سعى مرتضى منصور لحل الأزمة بشكل ودي بين اللاعب وأسرة المتوفي.

واقعة أحمد فتوح

شروط أسرة المتوفى الصلح في واقعة أحمد فتوح

وأوضح مرتضى منصور عبر حسابه على فيسبوك منذ قليل أن أسرة ضحية حادث أحمد فتوح اشترطت للتصالح أن يقدم أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، اعتذاراً علنياً، حيث اتهم المرحوم بالرعونة وتجاهل تقديم واجب العزاء في الوقت المناسب من قبل إدارة الزمالك، التي نشرت نعياً متأخراً للغاية.

وأضاف منصور قائلاً: “اليوم الأحد، بناءً على طلب الأسرة المحترمة، سيتوجه وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء المتأخر، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً وأكد في ختام تصريحه: “في المساء، إن شاء الله، سيتم عقد جلسة الصلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم.”

مرتضى منصور يكشف شروط الصلح
مرتضى منصور يكشف شروط الصلح

وفد من نادي الزمالك يقدم واجب العزاء لعائلة المتوفي في حادث أحمد فتوح

زار وفد من نادي الزمالك عائلة أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث السير الذي تورط فيه لاعب الفريق أحمد فتوح. ترأس الوفد هشام نصر، نائب رئيس النادي، برفقة محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، بالإضافة إلى 9 من لاعبي الفريق.

قام الوفد بزيارة أهل الضحية صباح اليوم الأحد لتقديم واجب العزاء، حيث قدموا اعتذارهم عن التأخير في تقديم العزاء بسبب الارتباطات المتعددة وضغط المباريات الأخيرة