“صدمة بكل المقاييس” .. أفعي أناكوندا تبتلع رجلا أثناء وقوفه علي الشاطئ وعندما استقر في أحشائها حدثت المفاجأة!! .. وقعته في شر أعماله

بلعته في بوق واحد !!.. أفعى الأناكوندا تبتلع رجلا أثناء وقوفه على النهر وعندما أستقر في داخلها كانت المفاجأة الصادمة!!!!؟ قصة اليوم تبدأ في ولاية نيويورك الأمريكية حيث  أعلنت حديقة الحيوان التابعة لولاية  نيويورك عن جائزة مالية تصل إلى 50 ألف دولار لمن يتمكن من اصطياد أفعى الأناكوندا، مثل ما قرأت عزيزي نعم أنه من يتمكن من اصطياد الأفعي سيحصل علي هذا المبلغ لكن ما لاتعرفه هو أن افعي الأناكوندا من أخطر أفاعي العالم قوة وشراسة وحجم وهذا ما ستعرفه لاحقا، كان هناك شاب أمريكي قد قرر المجازفة بمحاولة اصطياد الأفعى على أحد شواطئ أمريكا الجنوبية، وكانت المفاجأة أنه عندما عثر على الأفعى كانت الصدمة المتوقعة.

ما هي أفعى الأناكوندا ؟

ما هي أفعى الأناكوندا ؟
أفعى الأناكوندا تبتلع رجل

تعتبر أفعى الأناكوندا من الزواحف العملاقة وهي أكبر ثعبان على سطح الأرض، حيث يمكن أن يصل وزنها إلى 2 طن و27 جرام وطولها يصل إلى تسعة أمتار، وعلى الرغم من كونها أفعى إلا أنها غير سامة بل تستخدم طريقة الخنق والالتفاف حول فريستها لإصابتها ثم ابتلاعها، وتضم السلسلة الغذائية لهذه الأفعى الخنزير البري والغزال والقوارض والأسماك.

قصه ابتلاع أفعى الأناكوندا لشاب امريكي

قرر ريتشارد وهو شاب أمريكي أن يخوض مغامرة خطرة في محاولة لصيد أفعى الأناكوندا، أملا في الحصول على الجائزة المالية التي تبلغ 50 ألف دولار والتي قدمتها حديقة الحيوانات في نيويورك، رغم المخاطر الكبيرة أقدم ريتشارد على المجازفة بحياته من أجل تحقيق هذا الهدف، عند وصوله إلى النهر تعرض لجروح في يده بدأت تنزف مما دفعه للتوجه نحو النهر لغسل يده، لكن سرعان ما جذبت رائحة الدم الأسماك فقامت إحداها بالهجوم على أصابعه، وفجأة ظهرت أفعى الأناكوندا وابتلعت ريتشارد، لكن المفاجأة كانت عندما أخرجته من معدتها مرة أخرى بسبب حجمه الكبير.