العروض تنهال على لاعب الزمالك الشاب وفي إنتظار موقف النادي

تلقى  اللاعب الشاب حسام أشرف لاعب بلدية المحلة و العائد الى نادي  الزمالك 3 عروض عربية ومحلية ، الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية . وينتظر اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، جلسة خاصة  مع مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب،  رئيس مجلس إدارة القلعه البيضاء لحسم موقف اللاعب من العروض المقدمة للاعب.

وحسبما علمت مصادرنا الخاصة، فإن نادي الزمالك تلقى عرضا من الجبلين السعودي الذي يلعب في دوري يلو السعودي ، وكذلك الشرطة والقوة الجوية في العراق، وأن القيمة المالية للعروض تقترب من 400 ألف دولار، وهوا ما رفضه مجلس إدارة النادي ،خاصة بعد تألق اللاعب مع فريق بلدية المحلة، يرى المجلس أن قيمة العقد غير مناسبة امكانيات اللاعب ،في ظل إحتياج النادي لخدمات اللاعب الشاب في الفترة المقبلة نظرا للظروف المالية التي يمر بها النادي .

وبالتالي قد تم رفض كافة العروض المقدمة للاعب وقررت إعادة اللاعب الشاب لقيادة هجوم الفريق في الموسم القادم. ويحتل لاعب الزمالك الشاب المركز الثالث ، في سباق صدارة هدافي الدوري العام المصري ،ويتصدر قائمة هدافي الدوري الفلسطيني وسام أبو علي برصيد 18 هدفا ، وتساوي اللاعب حسام أشرف في رصيد الأهداف مع فيستون مايلي لاعب بيراميدز، برصيد 14 هدفا لكل منهما. وقد تم إبلاغ اللاعب  من مسؤولو القلعة البيضاء با الانتظام في تدريبات الفريق  الأول بنادي الزمالك ،بعد إنتهاء فترة  إعارة اللاعب لفريق بلدية المحلة.