“صدمة أغرب من الخيال” .. تركها زوجها في عام 1997 لانها أنجبت 7 أطفال توأم “انظروا كيف حدث بعد مرور 25 عاما…هتتصدم لما تعرف!!

هذه حادثة غير عادية حدثت في المجتمع الأمريكي، حيث أن سيدة تدعى بوبي ماكوغي أنجبت سبعة أطفال توائم في آن واحد تظهر هذه الواقعة للمجتمع الأمريكي الدور الحقيقي للأم، نتيجةً للتجارب التي مرت بها.

قصة السيدة مع زوجها تتعلق ببوبي ما كوغي وزوجها كيمي ماكوغي، حيث بدأت عندما اتفقت مع زوجها على القيام بعملية الحقن المجهري بعد أن أبلغت بعدم قدرتها على الإنجاب بسبب وجود عيوب تعيق هذه العملية وبعد إجراء العملية، حدث ما لم يكن متوقعًا، إذ أنتجت البويضة 7 أجنة، مما جعل هذه السيدة الأولى التي شهدت هذا الحدث في عام 1997.

 

قصة السيدة مع زوجها تتعلق ببوبي ما كوغي وزوجها كيمي ماكوغي

لقد كانت هذه السيدة هي الأولى التي تنجب سبعة توائم، وعندها أدرك السيد “كيمي ما كوغي” أن بمقدوره عدم تحمل المسؤولية، لذا قرر مغادرة المنزل وترك زوجته بمفردها، مما جعلها مسؤولة عن رعاية ثمانية أطفال، حيث كان لديها طفلة واحدة من قبل وعلى الفور، تقدمت تلك السيدة بطلبات إلى السلطات الأمريكية لطلب المساعدة.

كيف أصبح الأطفال الآن

  • ماري أنجيلا تبلغ من العمر الآن 62 عامًا، وهي تشعر بفخر كبير تجاه أطفالها.
  • قالت: “أنا فخورة جدًا بهم، لقد بذلوا جهدًا كبيرًا وحققوا إنجازات كثيرة الأطفال الآن في أوائل العشرينات والثلاثينيات من أعمارهم.
  • يمتلكون جميعًا وظائف وعلاقات عائلية خاصة بهم.