«الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية في ملتقى توظيف مصر (تفاصيل التقديم)

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن عدد من الوظائف الخالية وفرص العمل، في إطار ملتقى توظيف مصر بمحافظة الإسكندرية، بالتعاون مع منظمة اليونيسف.

وظائف وزارة الشباب والرياضة

كشفت الوزراة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: شركة سكشن فودز احدي الشركات المشاركة معانا في ملتقي توظيف الإسكندرية واللي هتكون متواجدة يوم 21 أغسطس 2024 وبتوفر وظائف (كوك لاين – طيارين – كرو لاين)

واضافت: «دلوقتي مع توظيف مصر هتسهل عليك البحث عن وظائف و جمعنالك شركات كتير من القطاع الخاص وفى مجالات مختلفة فى مكان واحد، وهيكون فى انتظارك مسؤول توظيف من كل شركة وممكن تقدم على اكثر من وظيفة فى اكثر من شركة فى نفس اليوم».

وتابعت: «يلا ما تضيعش وقت سجلوا معانا من خلال اللينك التالي:  من المعلومات حول الإيفنت من خلال اللينك التالي،  تنسوش ميعادنا من يوم الثلاثاء 20 اغسطس 2024 حتي يوم الخميس 22 اغسطس 2024, من الساعة 10 صباحا إلى 5 مساء».

وظائف ملتقى توظيف مصر بالإسكندرية

كما أعلنت الوزراة: «شركة تري لصناعة و تجارة الملابس احدي الشركات المشاركة معانا في ملتقي توظيف الإسكندرية واللي هتكون متواجدة معانا يوم 20 أغسطس 2024 وبتوفر وظائف (مسئول بيع «سيلز».

وأضافت: «دلوقتي مع توظيف مصر هتسهل عليك البحث عن وظائف و جمعنالك شركات كتير من القطاع الخاص وفى مجالات مختلفة فى مكان واحد، وهيكون فى انتظارك مسؤول توظيف من كل شركة و ممكن تقدم على اكثر من وظيفة فى اكثر من شركة فى نفس اليوم».

وأوضحت: «يلا ما تضيعش وقت سجلوا معانا من خلال اللينك التالي:  من المعلومات حول الإيفنت من خلال اللينك التالي: تنسوش ميعادنا من يوم الثلاثاء 20 اغسطس 2024 حتي يوم الخميس 22 اغسطس 2024, من الساعة 10 صباحا إلى 5 مساء».

وظائف ملتقى توظيف مصر

وظائف ملتقى توظيف مصر

نقلا عن جريدة العقارية