عاجل السعودية.. العثور على كنز ثمين بـ 47 كيلو من الذهب وعشرات الاف الدولارات في منزل رجل الأعمال النعيمي!!

قامت بعض الجهات المختصة بالتفتيش في منزل محمد النعيمي، رجل الأعمال ذو السبع وخمسين عاما، وتم العثور على مبالغ مالية كبيرة، إضافة إلى كمياه كبيرة من السبائك الذهبية، وحين سُأل عن مصدر تلك الثروة الضخمة صرح قائلا أنه حقق ذلك كله عن طريق استثمار أمواله مع شركات مختصة في مجال الأسهم والعملات ،ولمعرفة تفاصيل هذا الخبر تابعوا معنا هذا المقال.

كنز ثمين في السعودية

تم العثور على مبلغ كبير من الأموال في منزل رجل الأعمال، محمد النعيمي، ذو السبع وخمسون عاما، أثناء قيام الجهات المختصة بتفتيش منزله، إضافة إلى أنه تم العثور على كمية كبيرة من سبائك الذهب والتي تبلغ نحو سبعة وأربعين كيلو جرام على هيئة سبائك ذهبية. وتبين أنه يقوم بإيداع أمواله في سوق الاسهم والعملات الرقمية.

تم الإعلان أيضا أنه بحوزته ١.٣ مليون دولار. وتبين أيضا انه يملك عقار فاخر مساحته بالغة آلاف الأمتار المربعة. وبعد التحقيق مع محمد النعيمي، صرح قائلا أنه قد تم تحويل ثمن السبائك لحسابه ببنك الراجحي. وأوضح أيضا أنه لا يريد أن يفصح بهذا الأمر لزوجته وأولاده. لذالك قام بتجميد أمواله لسبائك ذهب حتى ينجح في اخفاء أمره.

وحينما سأل النعيمي عن مصدر ثروته هذه، أوضح انه يقوم باستثمار أمواله مع شركات متخصصة في مجال استثمار العملات والأسهم. وحينما ثبت صدق حديثه، أصدر الحكم بإخلاء سبيله بعد ساعات من التحقيق معه.