المكالمات هتبقى بالواي فاي! شركات الاتصالات تفجر مفاجآت للمصريين: ماذا سيحدث لهاتفك بنهاية 2024؟

 

مكالمات الواي فاي.. خدمة مكالمات الواي فاي.. ما هي خدمة مكالمات الواي فاي؟.. فجرت شركات الاتصالات في مصر، مفاجأة مدوية لجميع المصريين، وذلك بعدما تم الإعلان عن اعتزامهم تطبيق خدمة إجراء المكالمات بالواي فاي قبل نهاية عام 2024، حيث تقوم الشركات بالوقت الحالي بتجربة الخدمة لبدء تطبيقها في الفترة المقبلة.

 

 

ما هي خدمة مكالمات الواي فاي؟

في بداية الامر، يجب العلم أن شركات الاتصالات في مصر سوف تبدأ إتاحة خدمة أو ميزة الواي فاي كول احر العام الجاري، وهي ميزة متاحة خارج مصر ويتم تطبيقها في عدد من دول العالم منذ أكثر من عشرة سنوات.

ومن أهم مميزات الخدمة هي تحويل مكالمات شبكات المحمول إلى الواي فاي، وعلى هذا الاساس سوف  يتم القضاء على مشاكل الشبكة الضعيفة التي يعاني منها بعض المستخدمين في مصر في عدد من المناطق.

وتصدرت خدمة مكالمات الواي فاي معدلات البحث في مصر، بعد الإعلان عن استعداد مصر تطبيقها وبدأ بالفعل الاختبارات الفعلية لتطبيق الخدمة قبل نهاية عام 2024 الجاري.

 

 

ما مميزات خدمة مكالمات الواي فاي؟

سوف تساعد الخدمة جميع المصريين الذين يواجهون مشاكل في الاتصال بالأخرين داخل منازلهم بسبب ضعف الشبكة والتشويش الشديد الذي ضرب ابراج اتصالات المجمول،  وبالتالي في حالة لدى المواطن شبكة واي فاي ، سيتيح ذلك له الاتصال وإجراء المكالمات بدون اي مشاكل.

 

هل  تتغير رسوم المكالمات؟

الجدير بالذكر أنه بعد تطبيق هذه الخدمة لن يتم تغيير رسوم او تكاليف المكالمات بشركات الاتصالات، وستكون كما هي الرسوم التقليدية وسيحاسب كل مواطن على سعر المكالمة مثل الشبكة العادية.