الكل يعمل حسابه.. انقطاع المياه غداً الأربعاء على هذه المناطق 7 ساعات متواصلة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط،  في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه عن عددا من المناطق غدا الأربعاء الـ 21 أغسطس لمدة 7 ساعات متواصلة، حيث تجري الشركة بعض من الأعمال الطارئة.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، إلى أنه سيتم قطع المياه عن عددا من المناطق غدا وهي “الديبة – بورتو سعيد – المناصرة – شركات البترول – رافع الجميل – جمعيات العبور”، بداية من الساعة العاشرة صباحا غدا الأربعاء 21 من أغسطس، وحتى الساعة الخامسة مساءا نفس اليوم ولمدة 7 ساعات.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط، أنه سيتم انقطاع المياه خلال هذه الساعات نظرا لإصلاح كسر بخط المياه الرئيسي قطر 600 مم المغذي للمنطقة، مما يتطلب قطع المياه عن هذه المناطق لحين الانتهاء من الأعمال المقررة.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في بيانها، المواطنين والمصالح الحكومية وأصحاب المخابز والمستشفيات والهيئات والوحدات المحلية، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من العمال المقررة، ويمكن طلب المياه بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

قطع المياه في المنوفية

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية، قد أعلنت عن قطع المياه اليوم الثلاثاء عن مدن سرس الليان والباجور وقري الوحدة المحلية بالحامول، بداية من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثالثة عصرا من نفس اليوم لإجراء غسيل استثنائي للشبكات وتطهير الخزانات قبل بداية امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم قطع المياه عن مدينة منوف والقرى التابعة لها من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.