معجزة ربانية ستقلب الموازين .. اكتشاف أكبر منجم ذهب في العالم في هذه الدولة العربية لن تصدق من هي؟! .. هتبقى من أغنى دول العالم

في الأعوام السابقة كانت مصر من أغنى الدول العربية نظرًا للثروات الكبيرة التي كانت تملكها بالإضافة الى مناجم الذهب والفضة والآثار التي يتم العثور عليها خلال عملية التنقيب والبحث المستمر عبر فريق الاستكشاف الدولي، وفي الفترة الأخيرة انتشر خبر العثور على منجم ذهب كبير في منطقة أبو مروات، وقد أكد السيد ناجي وزير التموين المصري حقيقة هذا الخبر وبدء عمليات البحث لاكتشاف هذا المنجم وجمع الذهب والعملات التي بداخله لرفع الحالة الاقتصادية للبلاد.

منجم ذهب أبو مروات في مصر

يعتبر منجم الذهب بمثابة العصا السحرية لرفع اقتصاد الدولة والتقدم نحو الأمام في الفترة القادمة لمصر، وقد أكد الوزير بعض البيانات الخاصة بهذا المنجم الجديد وتتمثل في الآتي:

  • تم إجراء العديد من التقارير المضبوطة والتي أثبتت وجود أكثر من 290 ألف جنيه من الذهب محفور في باطن الأرض.
  • من خلال أسعار الذهب العالمية فمن المحتمل أن تعمل هذه الكمية على انتشال مصر من حالة الديون الغارقة بها.
  • كما أكد الوزير على أن عملية البحث والتنقيب لازالت مستمرة حتى الآن للعثور على المزيد من الثروات.

عملية إنتاج الذهب في مصر

تعتبر مدينة ابو مرات من أهم المدن الواقعة في محافظة الصحراء الشرقية، حيث تحتوي هذه المحافظة على عدد كبير من الأماكن الهامة التي تضم مجموعة من الثروات، لذلك سعت شركات التنقيب المصرية على الحفر والبحث في منطقتي جبل السكري وحمش وهم من أهم المناطق المحتمل العثور بهم على ثروات خيالية من الذهب والغاز الطبيعي، كما تم الاعتماد على شركة أتون ماينينغ الكندية الراعي الرسمي للتنقيب في مصر للتكفل بهذه المهمة.