للعباقره وأقوياء الملاحظة .. هل لديك عيون صقر إذا اكتشف الإبرة في كومة القش بـ9 ثوانٍ!!.. أتحداك تعرفها فين

هل تستطيع العثور على الإبرة المخفية في كومة القش خلال 9 ثوانٍ، إذا تمكنت من ذلك، فأنت تمتلك عيناً حادة كعين الصقر، كثيرا من الأشخاص يفضلون هذه الألغاز والخدع البصرية ويبحثون بصورة مستمرة عنها، لذلك قررنا أن نوضح لكم في هذا المقال خدعة بصرية وسوف نوضح لكم الإجابة أيضا في آخر المقال، تابعوا السطور التالية من هذا المقال للتعرف على التفاصيل كاملة عبر موقعنا الإخباري الزهراء. 

هل تستطيع العثور على الإبرة المخفية في كومة القش خلال 9 ثوانٍ

هذه الخدعة البصرية، التي استوحيناها من موقع “جارغان جوش” Jargan Josh، تدعوك لاختبار مهاراتك في الملاحظة والتركيز، الصورة التي نقدمها لك هي من إبداع الفنان النمساوي جيرجيلي دوداس، المعروف بلقب دودولف، الذي يتخصص في هذا النوع من الفنون البصرية.

الأوهام البصرية 

الأوهام البصرية هي صور تحير العقل وتساعد في تحسين القدرة على التركيز والانتباه وقد أصبحت شائعة بشكل خاص على وسائل التواصل الاجتماعي، هل أنت جاهز لتحدي نفسك؟ ألقِ نظرة دقيقة على الصورة وحاول العثور على الإبرة بين الديدان والخنافس والأوراق وسط كومة القش، الشخص الذي ينجح في اكتشاف الإبرة في الوقت المحدد هو من يمتلك مهارات ملاحظة استثنائية، إذا لم تتمكن من العثور على الإبرة خلال 9 ثوانٍ لا تقلق! تابع القراءة لتجد موقعها.

ها هي الإبرة في أعلى الجهة اليسرى من الصورة.