الدنيا جرا فيها اى مستحيل تصدق .. مضيفة طيران تشعل المملكة بما كشفته عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية.. كارثه كبيره

أثارت مضيفة الطيران “ليندا” ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية بعد أن خرجت عن صمتها وكشفت عن العديد من المشاكل التي تحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية، في برنامج “120” على قناة الإخبارية تحدثت ليندا عن جوانب مهنة مضيف الطيران وطبيعة العمل مشيرة إلى أن هذه المهنة تناسب الأشخاص الذين يحبون التعلم عن ثقافات جديدة والتنقل بين الأماكن ويكرهون الروتين، وسوف نوضح لكم التفاصيل كاملة من خلال السطور التالية في هذا المقال عبر موقعنا الإخباري الزهراء، تابعوا معنا لمزيد من التفاصيل. 

تصريحات ليندا عن مهنة مضيفة الطيران 

وذكرت ليندا أن التحرش هو أحد أكبر التحديات التي تواجهها المضيفات وأكدت أن التعامل معه يتم بحزم شديد، وأضافت أنها وصديقاتها لم يواجهن حالات تحرش بفضل التعامل الحازم مع هذه المشكلة، وأوضحت أن أي مسافر يسبب إزعاجاً يتم اتخاذ إجراءات ضده بما في ذلك إلغاء رحلته إذا لزم الأمر والتعامل معه من قبل رجال الأمن في المطار في حالة حدوث الإزعاج أثناء الإقلاع.

أسرار عن مهنة مضيفة الطيران 

كما أكدت ليندا أن مهنة مضيف الطيران ليست عائقاً بل هي مهنة مثل أي مهنة أخرى تحتاج إلى تنظيم الوقت فقط.

هكذا نكون انتهينا من تقديم هذا المقال، وقد وضحنا لكم التفاصيل كاملة عن مهنة مضيفة الطيران التي قامت مضيفة الطيران ليندا بالتصريح عنها، نرجوا أن نكون قدمنا لكم أكثر استفادة حول هذا الموضوع.