“خبر جديد في تطبيقات الإنترنت”… تعلن شركة ميتا إلغاء ميزة مجانية عبر تطبيق واتساب.. وهذا حجم الإشتراك الشهري لمن أراد استخدامه بعد اليوم !!

يعتبر تطبيق الواتساب من أكبر التطبيقات التي يتم استخدامها من أجل التواصل من الأشخاص الأخري حول العالم من خلال المحادثات أو الرسائل النصية ويمكنك استخدام تطبيق الواتساب بسهولة من بداية تحميله بشرط توافر الإنترنت ويحتاج إليه لتوافر الرسائل ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

مميزات تطبيق الواتساب

  1. يسهل استخدام تطبيق الواتساب من سهولة التواصل مع الأصدقاء والأقارب في جميع أنحاء العالم بسهولة من خلال الرسائل النصية أو المكالمات عبر التطبيق.
  2. يعمل تطبيق الواتساب على تسهيل العديد من المهام ومنها العمل والدراسة والعديد من المجالات التي تحتاج إلى التواصل من خلال استخدام هذا التطبيق.

إلغاء مجانية تطبيق الواتساب

  • تم الكشف اليوم عن إجراء جديد من طرف ادارة واتساب بحسب القناة الفرنسية “تي أف1 TF1” حيث سيصبح هناك مبلغ مالي يقدر ب ١.٥ دولار عن كل رسالة (واحد فاصل خمسة دولار).
  • أشارت القناة الى انه إذا كان لديك أي اسم من ثلاثين شخصا ففوق على الواتساب، فأرسل لهم هذه الرسالة، لأنه بهذه الطريقة سيتم اعتبارك مستعملا مواظبا على الواتساب ويصبح عندك logo عبارة عن دائرة زرقاء. وتبقى مراسلاتك ومكالماتك مجانية.
  • وفي حال عدم قيامك بذلك فسيصبح استعمال الواتساب بمقابل مالي، وهذا لم يكن منذ بداية استخدام تطبيق الواتساب وتسبب في حدوث العديد من المشاكل عير مواقع التواصل الاجتماعي.