أخر كلام ..بن رمضان خارج حسابات الأهلي فى ميركاتو 2024

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي ،إمكانية التعاقد مع لاعب فريق نادي فرينكفاروزي المجري،الدولي التونسي  محمد بن رمضان في فترة الإنتقالات الحالية، وقد أكدت مصادرنا الخاصة أن اللاعب لن ينضم لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الحالي.

وقد علمت مصادرنا الخاصة ،أن في الساعات القليلة الماضية شهدت تبادل الأخبار المصرية والتونسية، عن تعطل صفقة إنتقال بن رمضان إلى النادي الأهلى المصري بسبب خلاف مادي بين الناديين .

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة داخل جدران القافلة الحمراء، أن النادي الأهلي لم يتراجع عن صفقة الدولي التونسي، محمد بن رمضان لأسباب مالية، وأنما تراجع النادي عن الصفقة جاء لأسباب فنية.

وقد قال المصدر أن أسباب تراجع مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي عن إتمام صفقة إنتقال بن رمضان للأهلي هو وجود عدد كبير من اللعيبة المتميزة في النادي نفس مركز اللاعب نفسه مما دفع مجلس الإدارة لصرف النظر عن الصفقه.

ويرى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أن الأولويه في التعاقد مع اللاعب الأجنبي سيكون في مركز قلب الدفاع ، خاصة وأن قائمة الأجانب في النادي الأهلي حاليا أربعة لاعبين  ، التونسي على معلول ،والجنوب الإفريقي بيرسي تاو، والمغربي رضاسليم، بخلاف عوده لاعب نادي سيراميك كليوباترا الجزائري أحمد القندوسي ، بعد إنتهاء فترة إعارته .

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، على أن النادي الأهلي سوف يقوم بقيد صفقة الفريق الجديدة الدولي المغربي يحي عطية الله ليصبح اللاعب الخامس الأجنبي للفريق، وفي إنتظار حسم المجلس لصفقة قلب الدفاع الأجنبي لحسم ملف المعاريين.