البطاطس بكام النهاردة؟ بشرى سارة للمواطنين: البطاطس هترخص واسعار الفراخ تفاجئ الجميع بالمحلات!

 

البطاطس.. سعر البطاطس.. البطاطس بكام النهاردة؟ يهتم ربات المنزل وعدد كبير من المواطنين لمعرفة اسعار الخضراوات والفراخ في السوق اليوم الثلاثاء الموافق 20 اغسطس، خاصة بعد سلسلة الزيادات التي شهدتها بعض انواع الخضراوات خلال الايام الماضية ومنها البطاطس.

 

 

سعر البطاطس اليوم الثلاثاء

تسجل سعر البطاطس اليوم الثلاثاء في السوق، اسعار تتراوح ما بين 25 لـ 28 جنيه ، على عكس السعر القديم الذي تجاوز الـ 30 جنيه خلال الاونة الاخيرة.

 

موعد انخفاض اسعار البطاطس؟

المفاجأة السارة التي زفها نقيب الفلاحين، بشأ اسعار البطاطس الفترة القادمة، حيث كشف أن سعر كيلو البطاطس من المنتظر ان ينخفض في جميع اسواق مصر بنسبة خفض تصل إلى 50 بالمائة مع قرب حلول شهر نوفمبر المقبل.

وشرح نقيب الفلاحين أن الانخفاض المنتظر في سعر كيلو البطاطس في السوق، يرجع إلى موعد العروة الجديدة للبطاطس سيكون في مطلع نوفمبر  مشيرا إلى انه تم زراعة ما يقارب من مئة ألف فدان، وذلك وفقا لتصريحاته.

 

اسعار الفراخ اليوم الثلاثاء

ولا تزال اسعار الفراخ والبانيه تسجل تراجعا شديدا في المحلات والسوق، وبالإطلاع على اسعار المحلات في إحدى مناطق محافظة الجيزة فقد وصلت إلى:

سعر كيلو الفراخ البيضاء سجلت 77 جنيه، وسعر كيلو الفراخ البلدي وصلت إلى 120 جنيه، وسعر كيلو الفراخ البلدي الحشو سجلت 125 جنيه مصري، وسعر كيلو الفراخ الاحمر حققت 110 جنيه ، وسعر الاوراك سجل 83 جنيه.

اما بالنسبة لسعر كيلو الفراخ البانيه تراوح ما بين 175 جنيه و180 جنيه، وسعر الشيش طاووق 170 جنيه، وسعر كيلو الكبد والقوانص وصل إلى 90 جنيه.