صدمت العالم كله باللي قالته!!.. مضيفة طيران تشعل المملكة وتروي ما يحدث للمضيفات علي متن الخطوط الجوية للطيران السعودي .. مش هتصدق قالت إيه!!

أثارت مضيفة طيران جدلا في المملكة بعد تصريحاتها حول ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية، حيث تحدثت أجمل مضيفة طيران في المملكة “ليندا حريري” عبر شاشة قناة الإخبارية السعودية وكشفت العديد من الأسرار المتعلقة بمهنة مضيفات الطيران وطبيعة عملهن، خاصة في ظل الطلب المتزايد من الفتيات السعوديات الراغبات في الانخراط في هذه المهنة.

مضيفة طيران تشعل المملكة وتروي ما يحدث على الخطوط الجوية للطيران السعودي

مضيفة طيران تشعل المملكة وتروي ما يحدث على الخطوط الجوية للطيران السعودي
مضيفة طيران تشعل المملكة وتروي ما يحدث على الخطوط الجوية للطيران السعودي
  • أشارت المضيفة ليندا خلال برنامج “120” على قناة الإخبارية إلى أن الشخص الذي يمتلك شغفا لتعلم ثقافات جديدة و يحب التنقل بين الأماكن ويكره الروتين لن يجد أي صعوبة في العمل كمضيف طيران يتجول بين المدن والدول، كما أكدت المضيفة السعودية أن التحرش هو من أكثر أنواع المضايقات التي يتم التعامل معها بجدية، وقد يصدر من بعض المسافرين.
  • أفادت أنها خلال فترة عملها كمضيفة طيران لم تواجه أي حالات تحرش بها أو بزميلاتها، مؤكدة أن هناك سياسة صارمة للتعامل مع أي نوع من التحرش، كما ذكرت أنه يتم إلغاء رحلة أي شخص يسبب فوضى على متن الطائرة فورا، وتتخذ الإجراءات اللازمة من قبل موظفي الأمن الأرضي، وإذا حدثت المضايقات أثناء إقلاع الطائرة، يبلغ كابتن الرحلة ومشرف الطاقم ليتعاملوا مع الوضع عند الوصول.
  • فيما يتعلق بالتحديات الأخرى التي تواجه مضيفات الطيران السعوديات، أكدت أنه لا توجد مشكلات تتعلق بجنسهم حيث تعتبر هذه الوظيفة عادة ممتعة، وأي تحديات موجودة هي مجرد تحديات عمل تقليدية قد لا تختلف عن تلك التي تواجهها مهن أخرى.