«عشبة جبارة المفعول»… أقوى 100 من إبرة الانسولين رخيصة الثمن متوفرة في كل مطبخ تخفض السكر التراكمي خلال دقائق!؟

هناك الكثير من. النباتات التي تكون مهمة ولا يعرف عنها أحد ولكن تعتبر هذه النباتات إذا اكتشفت سوف تنفذ بشكل سريع لانها تحتوي على الكثير من الفوائد وقد تغنيك عن شراء الادوية الكيميائية المتوفرة في الصيدليات وهذا ما أكده الطب الحديث من خلال الأبحاث والدراسات ومن ضمن هذه الفوائد أنها تساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم.

  • وفقاً لقول الفريق الدولي من الباحثين أن المواد التي يتم استخراجها من هذه النباتات وخاصة نبات الحنظل الذي يؤكل ويستخدم طبياً في مناطق كثيرة من دول اسيا ويتواجد لدينا في أساس الأدوية الجديدة لعلاج داء البول السكري والبدانة.
  • وقد كشف الدكتور مون جيا تان من الأكاديمية الصينية للعلوم أنه اكتشف أن النبات الخضري الذي يسمي ب كمثرى البلسم من أحد النباتات التي تعمل علي خفض مستوي السكر في الدم وهذا الذي أثبتته الدراسات التي أجريت أولا على الحيوان والإنسان.
  • وقد قالو أيضاً أن هناك من يبحث عن بدائل للأدوية الحالية لمرض السكري بسبب الآثار الجانبية وبسبب عدم كفاءتها في فعاليتها.
  • وفي الدراسات الأخيرة قد استخرج الدكتور تان واصدقائه بعض المركبات من نبتة الحنظل تسمي كوكوربيتان تريتوربينويدس وقد اختبروا اثارها على مرض السكر في الدم وقد اختبروها في خلايا العضلات الدهون وجد الباحثون أن هذه المركبات قد حفزت مستقبلات سكر الدم ” جلوت 4″ على الخروج من داخل الخلية إلى سطح الخلية. وهذا يساعد في تحقيق زيادة في التمثيل الغذائية الفعال لسكر الدم.