يستعد الفارس الأبيض عن الإعلان عن صفقتين قبل مواجهة السوبر

يسعى مسئولو التعاقدات بنادي الزمالك المصري إلى تلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك ، البرتغالي جوزيه جوميز .

هذا وقد أكدت مصادرنا الخاصة داخل جدران القلعة البيضاء بميت عقبه ، أن المدير الفني للنادي الأبيض طلب دعم الفريق “بصفقات سوبر” وذالك نظرا للمشاركات المحلية والقارية، التي يسعى النادي الأبيض للمنافسة عليها.

هذا وقد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك إلى موقعنا، أن نادي الزمالك قد أنهوا الإتفاق مع اللاعب الكاميروني ،جوزيف جوناثان لاعب فريق “مودرن سبورت” في ظل إحتياج النادي لهذا المركز، خاصة بعد الظروف التى يمر بها نجم الفريق الأبيض، أحمد فتوح.

وتأتي ثاني الصفقات التي يسعى الفارس الأبيض إلى الإعلان عنها، عودة محبوب الجماهير البيضاء اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ، هذا وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة بالنادي الأبيض أن المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله  تسير في مستوى متقدم.

ويستعد مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب إلى الإعلان عن فك القيد رسميا عن النادي ، ودفع غرامة مساعدي المدير الفني السابق للنادي البرتغالي فيرير،و الإعلان  رسميا عن الصفقات .

ومن جانب أخر فقد تأكدنا من مصدر من داخل مجلس الإدارة ، غلق باب الاحترافي والتمسك ببقاء نجم الفريق الأبيض ،أحمد مصطفى زيزو، خاصة بعد العروض الخارجية التي عرضت على اللاعب، ومن جانبه فقد أغلق مجلس الإدارة هذا الملف نهائيا .