“جسمك هيبقى ماكينة حرق”… 5 مشروبات ساخنة تحرق الدهون وتقضي على كرش المتدلي في عدة أيام!

التخلص من الوزن الزائد والحصول على قوام ممشوق، يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث البعض عن الحصول عليها، وهناك مجموعة من المشروبات التي تساعد في زيادة حرق الدهون، سوف نتعرف عليها بصورة تفصيلية من خلال هذا المقال.

ماء الليمون المحلى بالعسل للتخلص من الدهون

يساعد الليمون في التخلص من الدهون لأنه يحتوي على مضادات الاكسدة بنسبة كبيرة، كما أنه يزيد من عملية التمثيل الغذائي، ويساهم في تحسين عملية الهضم مع التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، كل ما عليك هو تجهيز كوب من المياه الدافئة به عصير ليمونة مع التحلية بالعسل ثم تناول هذا الكوب للتخلص من الدهون.

ماء الزنجبيل

من اقوى المشروبات الصحية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد والمساعدة في سد الشهية، حيث يمكنك ان تقوم بتجهيز كمية من الزنجبيل المبشور، ومن ثم غلي الكوب من الماء ونضيف فيه الزنجبيل، ونترك الخليط حتى يبرد ثم نقوم بتصفيتها وتناوله ويمكنك ان تقوم التحلية بالعسل وابتعد عن السكر.

ماء القرفة والعسل

من المشروبات الرائعة والتي تساعد في حرق الدهون بشكل طبيعي والتخلص من الدهون في الكرش يمكنك ان تقوم باستخدام كمية من القرفة المطحونة، ثم نقوم بغلي الماء ونضع القرفة فيه، ونتركها لمدة خمس دقائق على النار ثم نقوم التحلية بالعسل، وتناول هذا المشروب.

 شاي الزنجبيل والكركم

من اقوى المشروبات التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، حيث يمكنك أن تقوم تقشير الزنجبيل وتقطيعه، ثم نقوم باستخدام معلقة من الكركم في كوب من المياه ونترك هذا المزيج على النار لمدة 10 دقائق فقط، ثم نقوم بتصفيته و نقوم بتناوله بعد التحلية بالعسل.