بفرمان من البرتغالي الزمالك يتراجع عن صفقة اللاعب السوبر

يسعى مجلس إدارة  نادي الزمالك جلب احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ،وذالك لضمان المنافسة الشرسة على كافة البطولات التى يشارك فيها الفريق.

هذا وقد تم عرض عدد من اللاعبين عن طريق الوكلاء إلى مجلس الإدارة ، ومن بين هؤلاء اللاعبين ، لاعب نادي الجونة ايمن موكا صاحب ال 27 عاما.

وقد تم عرض اللاعب على المدير الفني للفريق “جوزيه جوميز” لأخذ رأيه في الصفقة ،خاصة بعد الأداء المبهر الذي ظهر عليه اللاعب هذا الموسم مع فريق الجونة.

وقد تحفظ المدير الفني البرتغالي  جوزيه جوميز على الصفقة ، وأكد مسؤول التعاقدات بالنادي أنه ليس بحاجة لخدمات اللاعب في فترة الإنتقالات الجارية لعدم قناعة المدرب بمستوى اللاعب.

وقد أكد المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوميز ، لمجلس إدارة النادي عدة مرات  أنه يسعى لتدعيم الفريق الأول بالنادي بصفقات “سوبر” تليق  بالقلعة البيضاء ، نظرا للمشاركة في البطولات المحلية، والدفاع عن لقب الكونفدلرايه الإفريقية، الذي ظفر بها الفارس الأبيض في هذا الموسم المنقضي.

ويسعى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس بكامله، إلى إبرام صفقات ، وجلب لاعبين  تليق بالنادي ، وترضي طموح جماهير النادي الحبيبة ، وذالك للظفر بكافة البطولات التى يشارك بها الفريق .

ويستعد الفريق الأول بالنادي للمشاركة في مباريات كأس مصر، بعدما أبلغ مسئولو النادي الأبيض إتحاد الكرة المصري عن المشاركة بشكل رسمي.