“مرات السباك جارتي و قالتلي عليها”.. حيل منزلية رهيبة هتحل لك مشاكل كتير في بيتك وتريح دماغك .. تتوقع تعرف كام منها؟!!

هناك العديد من الحيل والأفكار المنزلية التي يمكن أن تقوم بها كل سيدة منزل تغنيها عن شراء أغراض قد تكون بأسعار مرتفعة أو تخلصها من مشاكل يومية قد تزعجها، وتلك الأفكار سهلة للغاية ويمكن للجميع أن يقوم بتطبيقها وسوف تعمل على حل العديد من المشاكل اليومية التي نقابلها في منازلنا لذلك تابعونا لمزيد من التفاصيل نذكر لكم بعض تلك الحيل.

 حيل منزلية رائعة لحل المشاكل اليومية في منزلك

  • التخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة، يمكن ان يتم هذا وبكل سهولة من خلال أمر بسيط متمثل في وضع قطعه من الفحم النشط في باب الثلاجة وهي كفيلة بأن تمتص كل الروائح الكريهة الموجوده فيها وليس هذا فقط بل تعطي الثلاجة رائحة منعشة ويتم تغييرها كل ثلاثة شهور على الأقل.
  • تنظيف الميكروويف، هذا الأمر يمكن أن يتم بكل سهولة من خلال أحضار وعاء بايركس قابل للوضع في الميكرويف ويوضع فيه كمية من الماء وعصير الخل والليمون وبعد ذلك يتم وضعه داخل المايكرويف لمدة خمس دقائق والبخار الناتج عنه سوف يعمل على إذابة جميع الدهون اللاصقة في الميكرويف وبعدها يسهل تنظيفه.
  • منع انسداد الأحواض، تلك المشكلة ليست صعبة كما يعتقد البعض الأمر يتطلب فقط إحضار كوب من الماء المغلي يتم سكبه في الحوض المسدود، وبعد ذلك يتم وضع كمية كبيرة وليكن ملعقة من صودا الخبز والخل في الحوض وسوف يتفاعل تلك العناصر مع الماء الساخن ومن ثم تتفتت الرواسب ويتم التخلص من الانسداد.