“لو انت راجل رد عليا”… مرتضى منصور يهين والدة امام عاشور “بالفيديو”

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن سبب غيابه عن جلسة محاكمة أحمد فتّوح اللاعب المتهم بالقتل الخطأ، وقال مرتضى منصور في مؤتمر صحفي: ”كانت هناك جلسة لأحمد فتوح، ولكن بما أنها الجلسة الأولى لم أكن مستعدًا لها وتم تأجيلها إلى 16 سبتمبر“.

وتابع مرتضى منصور بتقي تصريحاته موضحاً بإن فتوح الآن كابتن نادي الزمالك، يجب أن يتم محاسبة قانونياً في البداية ، ثم يأتي بعد ذلك دور التربية  ولكن بعد انتهاء هذه المواقف الصعبة، فهو ليس منحرفًا، هو إنسان وأخطأ، وأوضح: ”من المؤسف أن شيكابالا و عبد الواحد السعيد جاءا لتقديم العزاء بعد 10 أيام من وفاته لأسرة المرحوم.

واختتم تصريحاته: ‘نحن الآن نسعى للمصالحة مع أهالي المتوفين ويجب أن تتم المصالحة في أقرب وقت ممكن، حتى يتمكن اللاعب ” احمد فتوح ” من الخروج بإقل تكاليف.

والجدير بالذكر بإن قررت محكمة جنايات مطروح تأجيل محاكمة لاعب الزمالك أحمد فتوح  المتهم بتعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثير الكحول ودهس المجني عليه السيد أحمد وقتله إلى جلسة 16 سبتمبر المقبل، مع استمرار حبسه.

على الجانب الأخر ظهر مرتضى منصور في فيديو عبر منصة فيسبوك يهين في لاعب نادي الزمالك السابق والأهلي الحالي، كابتن إمام عاشور قائلاً ” انا شفت والدتك يا إمام ياعاشور وهي ترتدي العباية السوداء، ومش عيب إنها ترتدي هذا الزي، مشيراً بإن والدتي نفسها كانت ترتدي نفس الملابس، ولكن انا افتكرتها فراشة، مع احترامي لما الفراشين.