“سر كان غايب عننا فين ده” .. لن تصدق سبب وجود جيب صغير في البنطلون الجينز؟ .. 1% بس اللي طلع يعرفه !!!

“سر كان غايب عننا فين ده” .. لن تصدق سبب وجود جيب صغير في البنطلون الجينز؟ .. 1% بس اللي طلع يعرفه، نجد أنه لا يتم التركيز كثيرا في بعض التصميمات الخاصة في الملابس وقد نجدها شيء عادي او تم التعود على وجوده دون العلم إن كان له فائدة ام لا، ومنها البنطلون عند التركيز نجد وجود جيب صغير في جميع البنطلونات سواء كانت رجالي او حريمي، دون الوعي بأهمية ذلك الجيب الصغير وكيفية استخدامه، لذلك نوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذا البنطلون في خلال المقال الآتي. 

سبب وجود جيب صغير في البنطلون

تم اكتشاف ان العمال قديما كانوا يستخدمون هذا الجيب الصغير في وضع السلاسل والساعات ذات قيمة والتى كان يكثر من استخدامها في ذلك الحين من القرن الماضي، نجد أن تصميم هذا الجيب الصغير يكون لوضع الأشياء القيمة الصغيرة، وهذا لتمكن من الحفاظ عليها بشكل صحيح، لهذا كانت تتم صناعته بشكل خاص لهذا الغرض. 

بداية تصميم الجيب الصغير في البنطلون 

لقد تم تصميم الجيب الصغير في البنطلون منذ عهد طويل، لكنه من يجد استحسان ورغبة من الكثيرين، وكان الجميع يروا صعوبة استخدامه وانه ضيق ولا اهمية له على الاطلاق، اما في العصر الحالي لقي استحسان من الكثيرين ويستخدم في وضع العملات المعدنية به وكذلك المفاتيح، ولقد تم تصميم هذا الجيب لسهولة دخول الاشياء الصغيره فيه مع الحفاظ عليها في أمان تام، ويختلف شكل وحجم الجيب حسب الماركة والعلامة التجارية، ويكون حجم الجيب حسب البنطلون فاذا كان بنطلون ضيق يكون جيب صغير وسري للغاية، اما اذا كان بنطلون واسع يكون جيب صغير اكبر واكثر وضوحا.