“هل يشارك في السوبر أمام الأهلي؟”.. تعرف على تفاصيل تعاقد مع الزمالك مع بن شرقي | مفاجأة مدوية

اقترب نادي الزمالك من إتمام صفقتين هامتين خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل خوض مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري المقررة في 27 سبتمبر الجاري.

وأكدت مصادر خاصة أن الزمالك أتم مفاوضاته مع الثنائي أشرف بن شرقي والكاميروني جوناثان نجويم، الظهير الأيسر لنادي مودرن سبورت، ويتوقع الإعلان الرسمي عن الصفقات بعد حل أزمة القيد بشكل نهائي.

وفي سياق متصل، أوضح مصدر مقرب من أحمد مصطفى “زيزو”، نجم الفريق الأول، أن الزمالك أغلق نهائيًا ملف العرض المقدم من نادي نيوم السعودي لزيزو، ومن المقرر أن تعقد جلسة بين اللاعب ووالده مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، وبعض أعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة تجديد عقد زيزو وتأكيد استمراره في صفوف الفريق.

من جانب آخر، استأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية مساء الإثنين على ملعب النادي، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراته الأخيرة ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

قاد التدريبات أندريه بيكي، المدرب العام، وأحمد مجدي و المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز إلى البرتغال لزيارة أسرته.

يستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل على ملعب السلام في دور الـ16 لكأس مصر، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج مميزة في الفترة المقبلة.