مأزق جديد في الزمالك زيزو يجبر الزمالك على تحرك جديد

مجلس إدارة نادي الزمالك ،برئاسة الكابتن حسين لبيب،وأعضاء المجلس،  خلال الساعات القليلة الماضية تم عقد جلسة  مع لاعب الفريق الأول أحمد مصطفى زيزو  ووالده لحسم مصير اللاعب من التجديد مع القلعة البيضاء.

ووفقا للمصادر الخاصة من داخل جدران القلعة البيضاء  أن رئيس مجلس إدارة النادي حسين لبيب وعدد كبير من أعضاء النادي قد عقدوا جلسة خاصة مع اللاعب إستمرت لساعات كثيرة لمحاولة إقناع اللاعب بإغلاق ملف الرحيل نهائيا، والتجديد للنادي، خاصة وأن اللاعب من الركائز الأساسية للفريق.

هذا وقد أكد اللاعب لمجلس إدارة النادي ، خلال الجلسة أن لدية عدة عروض من أندية عربية، مقابل 4 ملايين يورو في الموسم الواحد .

ووفقا للمصدر، أن اللاعب أحمد زيزو ووالدة في الجلسة الخاصة التى جمعتهما مع مجلس إدارة النادي قد طلبا أن يتم منح اللاعب عقدا قيمته 100 مليون جنيه في 3 مواسم لكي يتمكن اللاعب من تجديد عقدة مع النادي الأبيض.

هذا وقد قرر المجلس عقد جلسة خاصة مساء الثلاثاء لبحث إمكانية توفير مقدم التعاقد الجديد  الخاص باللاعب أحمد زيزو لكي يغلقوا هذا الملف نهائيا ببقاء اللاعب في صفوف الفريق وتجديد عقده  خوفا من غضب الجماهير .

وقد تلقى اللاعب أحمد زيرو، عرض من نادي نيوم السعودي ، وعرض من نادي العربي القطري ، للعب في صفوفهم في فترة الإنتقالات الحالية، ولكن اللاعب ينتظر حسم أمر التجديد من عدمه مع مجلس إدارة النادي.