“العشبة السحرية لتنظيف القولون || هتخلصك من البراز المتحجر في ثواني.. مش هتحتاج تروح لدكتور تاني”

عشبة السنا هي واحدة من أقدم النباتات المعمرة وترجع الاصول الخاصة بها لاصول صينية حيث أنه يتم استخدامها منذ آلاف السنين في الطب الصيني التقليدي وقد تم استخدامها كملين طبيعي كما أنه فعال وتحتوي على عشبة من مركبات الجليكوسيدات حيث أنها تلعب دور كبير للغاية في تخفيف الامسال وهذا من خلال انها تعمل على تحسين حركة الامعاء.

العشبة السحرية لتنظيف القولون

  • تخفيف الإمساك:

حيث ان لها دور كبير للغاية في العمل على تحفيز تقلصات الامعاء وهذا له دور كبير في تعزيز حركة الامعاء وله دور كبير في العمل على التخلص  من الفضلات بسرعة، كما انه قد تم استخدامها في ازالة الحرارة التي تتراكم في الامعاء الغليظة وتنظيفها من المواد المتكتلة حيث انها تعتبر هي الخيار الامثل.

  • علاج عسر الهضم: 

لها دور كبير للغاية في تخفيف أعراض عسر الهضم مثل حرقة المعدة بالاضافة الى الغثيان والتجشؤ المستمر وهذا بسبب قدرتها على تقليل تراكم الغازات في المعدة وهذا له دور كبير للغاية في تقليل الانتفاخ بشكل فعال.

  • خفض الوزن: 

تعتبر ملين قوي يساعد على التخلص من الاطعمة الغير مهضومة في الامعاء والذي يعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائي كما أنه يساهم في فقدان الوزن بشكل طبيعي ولهذا السبب هناك عدد كبير من الاشخاص اللذين يقومون بتناوله أثناء اتباعهم الحميات الغذائية لفقدان الوزن.