بعد واقعة محمد فؤاد بيان نقيب الموسيقيين مصطفى كامل تعرض لعبارة مهينة

بعد واقعة محمد فؤاد بيان نقيب الموسيقيين مصطفى كامل تعرض لعبارة مهينة..بشأن حادثة الفنان محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بيانًا .

واقعة محمد فؤاد بمستشفي عين شمس التخصصى

بيان نقيب الموسيقيين بعد واقعة محمد فؤاد

وفي البيان، أعرب مصطفى كامل عن تقديره واحترامه لجميع أطباء مصر، وكذلك لكافة أفراد الطواقم التمريضية، وللسيد الأستاذ الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء. وأوضح أنه أجرى مكالمة هاتفية مطولة مع الفنان محمد فؤاد، بهدف معرفة تفاصيل ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وأشار إلى أن محمد فؤاد تلقى اتصالًا في وقت مبكر من صباح يوم الحادث من هاتف شقيقه، حيث أُبلغ بأن شقيقه في حالة حرجة، مما دفعه للهرولة باكيًا ويدعو الله أن تكون العواقب خيرًا. وأكد مصطفى كامل أن هذا الشعور هو شعور إنساني طبيعي يعيشه كل مصري تجاه أفراد أسرته، متمنيًا للجميع السلامة والابتعاد عن مثل هذه المواقف المؤلمة.

مشاجرة محمد فؤاد
واقعة محمد بمستشفي عين شمس التخصصى

مشاجرة محمد فؤاد بمستشفي عين شمس التخصصى بسبب عبارة مهينة

وأضافإلى مستشفي عين شمس التخصصى وصل الفنان محمد فؤاد وقال لي نصاً ( وجدت طبيباً يقف ويكتب في أوراق ) وألقيت عليه السلام مرة وأكثر بل ومددت يدي لمصافحته ولم يعبرني بأي اهتمام، ثم طلبت مني إحدى الممرضات إيداع مبلغ ٧٠ ألفاً تحت حساب المستشفى فقلت لها حاضر، وكان كل همي أن أسأل عن حالة شقيقي وماذا به وأسباب دخوله لغرفة العمليات، فقلت للطبيب ( كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة شقيقي ) فما كان من السيد الطبيب وفي إشارة إلى الفنان محمد فؤاد، قال: “احضروا الأمن ليرموا هذا الشيء”.

مشاجرة محمد فؤاد بمستشفي عين شمس التخصصى
واقعة محمد بمستشفي عين شمس التخصصى

تفاصيل واقعة محمد فؤاد مع الطبيب

و لحالة الرعب على شقيقه، فكانت عبارة الطبيب كالطلقة النارية المهينة و تابع قال لى محمد فؤاد أنه بالإضافه ، وصاحبها غضب وإستهجان من محمد فؤاد علي هذا التعامل الغير لائق والغير مبرر قائلاً له ( أنا لازم أعرف من أنت وما أسمك ) .

بل وأرسل لي ڤيديو أراد به أن يوثق ما يحدث معه من تعمد الإهانة، وأشار أبلغني محمد فؤاد ليقوم السيد الطبيب بنهر محمد فؤاد وجذب الموبايل من يده والتعدي عليه بالركل والضرب.

واقعة محمد فؤاد
واقعة محمد فؤاد

وصل محمد فؤاد إلى مستشفى عين شمس، وأخبرني قائلاً: “وجدت طبيباً يقف ويكتب في الأوراق”. قمت بتحيته أكثر من مرة ومددت يدي لمصافحته، لكنه لم يبدِ أي اهتمام. بعد ذلك، طلبت مني إحدى الممرضات إيداع مبلغ 70 ألف جنيه تحت حساب المستشفى، فوافقت على ذلك. كان كل ما يشغلني هو معرفة حالة شقيقي وأسباب دخوله غرفة العمليات. فتوجهت للطبيب قائلاً: “كان الله في عونك، يبدو أنك لا تزال نائماً، هل يمكنني معرفة حالة شقيقي؟” لكن رد الطبيب كان جارحاً، حيث قال: “هاتوا الأمن ليخرج هذا الشخص من هنا”، مشيراً إلى الفنان محمد فؤاد.

مشاجرة محمد فؤاد بمستشفي عين شمس التخصصى
واقعة محمد فؤاد  بمستشفي عين شمس التخصصى

حالة الرعب التي كان يشعر بها محمد فؤاد

أخبرني محمد فؤاد أنه بالإضافة إلى حالة الرعب التي كان يشعر بها بشأن شقيقه، كانت كلمات الطبيب بمثابة طعنة مهينة، مما أثار غضبه واستياءه من هذا التعامل غير اللائق وغير المبرر، حيث قال للطبيب: “يجب أن أعرف من أنت وما اسمك”.

كما أشار محمد فؤاد إلى أنه قام بإرسال فيديو يوثق ما حدث معه من إهانة متعمدة، حيث قام الطبيب بنهره وسحب الهاتف من يده، ثم تعدى عليه بالركل والضرب.