«هل أنت بالذكاء اللازم؟».. أمامك 10 ثواني فقط للعثور على «القطة المخفية» في هذه الصورة؟ | للعباقرة

تتعدد الصور التي تحمل انواع متعددة من الأوهام البصرية والخدع وعادة ما تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد النوع الأكثر صعوبة هو الذي يحمل صور مرسومة، فيكون التحدي عبارة عن اكتشاف شيء فى الصورة قد يكون اكتشافه مستحيل وهو ما يختبر شدة التدقيق البصري.

وعادة ما تنتشر صور الخداع البصري وسط محاولات عدة من الأشخاص لحلها، فى تحدي للعقل ولاختبار مدى تركيزه وقدرته الذهنية والبصرية فى إكتشاف الفرق والخدعة، فإذا كنت تعتقد أنك بحاجة لزيادة معدل الذكاء، واختبار مدى قدرة عقلك وبصرك فى إكتشاف الاشياء والتدقيق الداخلي فإن هذه الخدع والالغاز ستساعدك على ذلك، فقط حاول اكتشاف القطة المختبئة داخل النفايات فى الصورة التي أمامك.


حاول اكتشاف القطة المختبئة داخل تلك النفايات في خلال 20 ثانية، فإذا تمكنت من ذلك فإنك تمتلك عيون كعيون النسر التي تعرف بقوتها والتي تتعدى قوة بصر الإنسان العادي، خاصة أن القطة المتواجدة فى الصورة متواجدة فى مكان ضيق خفي.

المهمة قد تكون صعبة كثيراً ويجب الملاحظة والتدقيق جيدا فعندما عرض هذا اللغز البصري على كثير من الأشخاص، لم يتمكنوا من إيجاد الحل وملاحظة وجود القطة، لكنها متواجدة فى يمين الصورة وهي تحاول البحث عن طعام، وهذا وفقاً لما نقلت صحيفة ذا صن.