الزمالك اقترب من هذه الصفقة

في ظل اقترب مجلس اداره نادي الزمالك  برئاسه حسين لبيب، من  الإعلان عن مشكلة فك القيد ،والتعاقد مع لاعبين جدد من أجل الصفقات التي طلبها المدير الفني للفريق ،البرتغالي جوزيه جوميز ،  من أجل النهوض بالمستوى الفني للفريق ، يسعى المجلس اعلان التعاقد مع اللاعبين.

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء ، أن مجلس إدارة النادي ، بالإتفاق مع المدير الفني للفريق البرتغالي جوميز ،قد أنهوا ملف ضم اللاعب الكاميروني جوزيف نجوم .

وقد إقترب المجلس من إتمام صفقة اللاعب رسميا ، خاصة بعد الظروف الخاصة التى يمر بها لاعب الفريق الأول ، أحمد فتوح، وطلب البرتغالي المجلس لسرعة حسم الصفقة في أسرع وقت ، نظرا للبطولات التى يسعى الفارس الأبيض  للفوز بها .

وقد تأكد موقعنا من خلال أحد أعضاء مجلس الإدارة ، أن المدير الفني جوميز ،قد أبلغ مجلس إدارة النادي  موافقته على ضم النجم الكاميروني  جوزيف نجوم لاعب مودرن سبورت   وقد أثنى المدرب على قدرات وإمكانيات  اللاعب .

وقد طلب المدير الفني للفريق ،مجلس الإدارة بسرعة حسم ضم اللاعب للفريق، خاصة بعد مغالاة نادي إنبي البترولي في صفقة إنتقال اللاعب الشاب ،محمد حمدي الجناح الأيسر  للفريق البترولي ،وبناءا علية فإن مجلس إدارة الأبيض تسعى لحسم ملف صفقة اللاعب لينضم إلى صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الحالية .