وكالة قندوسي لاعب الأهلي تكشف مفاجأة بشأن اللاعب في بيان رسمي

قد أوضحت الوكالة الخاصة، بعض الأمور المهمة المتعلقة بتسويق اللاعب الجزائري أحمد القندوسي ، لاعب النادي الأهلي ،والذي انتهى فترة إعارته لفريق ،سيراميكا كليوباترا، وذالك لتحديد مصير ومستقبل اللاعب من النادي.

وقد أوضح المصدر من داخل وكالة الخاصة بتسويق اللاعب ، أن الوكالة تتابع الإشاعات المغرضة ، التي تتعرض لها من خلال ،رفض الوكالة كافة العروض المقدمة للاعب الجزائري  ، لوضع مجلس إدارة النادي الأهلي، في موقف صعب ،خاصة بعد عزم المارد الأحمر لجلب صفقة أجنبية جديدة .

وقد بينت الوكالة خلال تصريحات خاصة، أن هذه الإشاعات المغرضة الإدعاءات لايجب الالتفات إليها أو النظر إليها، وأن هذه الإشاعات عارية تماما عن الصحة ،وأن الوكالة عازمة على إختيار الأفضل لمستقبل اللاعب الرياضي.

أوضحت الوكالة أيضا، أن تلك المحاولات البائسة  التى أوضحت عزم الوكالة ،مع أحدي الأندية المصرية على تواصل مع الوكالة، وذالك لجلب مشاكل بين إدارة النادي الأهلي ،وبين اللاعب الجزائري ،أحمد القندوسي ،وفسخ عقد اللاعب مع النادي، ماهو إلا من وحي الخيال ، وأن اللاعب ملتزم بعقدة مع المارد الأحمر .

وقد بينت الوكالة أيضا في نهاية البيان الصادر، أن الوكالة بصدد إجتماع هام مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ،وأعضاء لجنة التخطيط بالنادي، لبحث مصير اللاعب الجزائري مع الفريق الأول بالنادي،وقد أوضحت الوكالة أن اللاعب ملتزم بعقدة الذي ينتهي موسم 2027.