أسباب صادمة في واقعة ضرب محمد فؤاد للطبيب في المستشفى التخصصي

ظهر فيديو للنجم محمد فؤاد وهو يعتدي بالضرب على طبيب يعمل في مستشفى التخصصي التابع لجامعة عين شمس، ويذكر أن الفيديو كان مشاجرة واعتداء بالألفاظ داخل المستشفى وسط المرضى، والموظفين، والسبب غير معلوم بشكل واضح حتى الآن.

 

رد نقابة الموسيقيين على فيديو مشاجرة محمد فؤاد

أصدر مصدر مسؤول في نقابة الموسيقيين تصريحات مهمة حيث أكد أن النقابة ليس لها أي علاقة بالحياة اليومية أو بسلوك الأعضاء فيها، حيث أن الحياة الاجتماعية ليس لها علاقة بالنقابة، وتكون خاصة بصاحبها، والنقابة لا تتدخل إلا في الشؤون الفنية.

 

فيديو محمد فؤاد يعتدي بالضرب على طبيب

اعتدى محمد فؤاد بالضرب على طبيب في المستشفى، وحتى الآن لا توجد أسباب واضحة أو مباشرة، كما أن نقابة الموسيقيين لا تحاسب إلا من يخطأ على خشبة المسرح أمام الجمهور، أو يقوم بأي فعل خاطئ له علاقة بالفن.

رد فعل الطبيب المعتدى عليه من قبل محمد فؤاد

قام الطبيب بتحرير محضر ضد محمد فؤاد حيث أن الواقعة كانت بسبب تأخر دور محمد فؤاد في الكشف، وحدثت مشادات كلامية، نتج عنها تلك الأزمة بين فؤاد والطبيب، وكان محمد فؤاد يردد جملة “أنت مش عارف أنا مين؟!”.

 

تصريحات محمد فؤاد

أكد محمد فؤاد أن الطبيب كان ينظر له من فوق لتحت على حد وصفه، وأكد أنه لم يجيب على أسئلة فؤاد حيث أنه شقيقه كان مصابا بجلطة فى السابعة مساء أمس، كما أكد أن الطبيب قد كسر هاتفه، وطلب الأمر ووجه لهم أوامر حتى يخرجوا محمد فؤاد خارجا، وتجاوز في حقه.
 

فيديو محمد فؤاد والطبيب

ظهر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه المطرب الكبير محمد فؤاد وهو يعتدي على طبيب في المستشفى التخصصي جامعة عين شمس، ويذكر أن الحادثة لم تحدث اليوم، ولكن حدث أمس الإثنين في المساء.

محمد فؤاد