أغرب من الخيال.. ناسا تكشف عن 6 أماكن مثيرة لن تصدق انها موجودة على كوكب الارض.. تفاصيل

من آن لآخر تقوم وكالة ناسا لابحاث الفضاء بالتقاط صور مثيرة للأجرام السماوية مثل كوكب المريخ وزهرة وعطارد ومع هذا، فإن كوكبنا “الأرض” يتميز بمناظر طبيعية خلابة جدا والتي تجعلك تشعر وكأنك داخل عالم خيالي ومثير وفي هذا الموضوع، نوضح لكم عن لكم 6 من أهم الأماكن المدهشة والغريبة على كوكبنا الرائع.

الأماكن المدهشة الموجودة على كوكب الأرض

هناك بعض من الأماكن المذهلة الموجودة على كوكبنا كالتالي:

جزيرة سقطرى

تتمتع جزيرة سُقطرى بوجود حوالي 700 نوع من الحيوانات والنباتات المختلفة و النادرة الغير موجودة في أي مكان آخر على كوكب الأرض.

سالار دي يوني بوليفيا

إذا قمت بزيارة هذا المكان الساحر والخلاب، فإنك ستشعر وكأنك داخل حلم جميل، حيث أنك تجد أكبر صحراء ملحية موجودة في العالم، ويرفع من جمال هذا المكان وجود طبقة رقيقة جدا من الماء فوق ذها الملح، وهذا يكون انعكاسات مدهشة لكل ما يحيط بك هناك.

بحيرة كليلوك كندا

مع زيادة درجة حرارة الشمس، فإن مياه بحيرة كليلوك تتبخر، وهذا يكون عدد من الدوائر التي تعكس شكل البحيرة من المعادن بصورة تدرجية مدهشة.

الوديان الجافة أنتارتيكا

داخل هذا المكان، ستحس وكأنك بداخل كوكب آخر تحت طبقة من الثلج، حيث توجد مياه كثيرة الملوحة تحتوي على كائنات غامضة جدا لا نعرف عنها إلا القليل.

ريو تينتو  أسبانيا

داخل هذه المنطقة تكون المناجم غارقة بالكامل وتسمى ب “ريوتينتو” وهذا يعود إلى نهر ريوتينتو، الذي يعرف بلونه الأحمر القاني نتيجة لحموضته المرتفعة وامتلائه بالمعادن.

ينبوع بركة الدم الساخن اليابان

تظهر وكأنها من داخل مشهد من أحد أفلام الرعب المثيرة، حيث أنه يسيطر مصاصو الدماء على هذا العالم، ولكنها في الحقيقة عبارة عن بركة مياه ساخنة جدا تقع في دولة اليابان اكتسبت لونها الأحمر هذا بسبب تركيز عنصر الحديد داخل مياهها.