مطلعتش بس لقص الضوافر!!… استخدامات مذهلة للقصافة مستحيل تخطر على بالك!!

حتى الوقت الحالي مازال الكثيرين يعتقدون ان القصافة لها مهمة واحدة فقط وهي قص الاظافر وضبط مظهرها، لكن الأمر ليس كذلك حيث ان هناك الكثير من الاستخدامات الخاصة بالقصافة والتي قد ابهرت الكثيرين، حيث قد اصبحت الآن واحدة من الادوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في كل منزل، بل يجب ان يكون هناك قصافة لكل فرد ايضًا لتجنب انتقال اي من انواع العدوى نتيجة قص الاظافر او حدوث اي جرح في اليد يسبب تلوث لها، وللتعرف على المزيد بشأن استخدامات القصافة تابعونا خلال المقال التالي.

استخدامات قصافة الاظافر

  • تسهل قصافة لاظافر عملية تنظيم الخيط، حيث عادةً ما يتشابك الخيط الخاص بأعمال الكروشية وتأخذ السيدات وقت طويل لفك العقد الخاصة به، لكن يمكن الآن وضع الخيوط داخل الجزء الخاص بالفتحة في القصافة لتسهيل شغل الكروشية.
  • يمكن استخدام القصافة كحامل للهاتف، ويأتي ذلك عن طريق فتح القصافة واستخدامها كـ مستند للهاتف للمشاهدة بدون الحاجة إلى مسكه باليد.
  • تلعب قصافة الاظافر دور هام في كونها بديل لمفك، ويكون ذلك عن طريق استخدام اللسان الحديدي لقصافة الأظافر كبديل مؤقت للمفك عند ربط وفك المسامير.
  • يمكن ايضًا من خللا القصافة فتح العلب والبرطمانات، حيث ان هناك بعض الانواع التي تشتمل على الآداة الخاصة بفتح العلب بسهولة.
  • تسهل القصافة ايضًا عملية قص اسلاك الكهرباء في حالة عدم وجود كماشة او مقص وتعمل بكفاءة في تلك الجهة.