امكانيات جبارة وبطارية ممتازه!!.. مواصفات وسعر هاتف huawei nova 11i للفئة المتوسط 

هاتف Huawei Nova 11i هو جزء من سلسلة هواتف نوفا التي تستهدف الفئة المتوسطة، ويتميز بمجموعة من المواصفات التي تعزز جاذبيته في هذه الفئة، يتميز الهاتف بتصميم عصري وشاشة كبيرة بدقة عالية، مما يوفر تجربة مشاهدة جيدة، يأتي Nova 11i مع معالج متوسط الأداء يضمن سلاسة الاستخدام في التطبيقات والألعاب اليومية، ومن الناحية التصويرية، يحتوي الهاتف على كاميرات متعددة توفر جودة تصوير مقبولة لمختلف الظروف كما يتميز الهاتف ببطارية قوية توفر استخدام طويلا خلال اليوم، وبشكل عام، يوفر Huawei Nova 11i توازنا جيد بين الأداء والسعر، مما يجعله خيارا مميزاً لمن يبحثون عن هاتف ذكي بأسعار معقولة لكن بمواصفات جيدة.

مواصفات وسعر هاتف huawei nova 11i

  •  يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.8 بوصة، بدقة FHD+، مما يوفر تجربة بصرية مميزة مع ألوان زاهية وتباين جيد.
  • مزود بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 6 أو معالج مشابه يوفر أداءً جيدًا للتطبيقات اليومية والألعاب المعتدلة.
  • يتوفر بإصدارين من الذاكرة، 6 جيجابايت RAM و128 جيجابايت للتخزين الداخلي، مع إمكانية توسيع الذاكرة باستخدام بطاقة microSD.
  • يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل (الرئيسية) و8 ميجابكسل (واسعة الزاوية)، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.
  • مزود ببطارية سعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، مما يوفر عمر بطارية طويل ويقلل وقت الشحن.
  • يعمل بنظام Android 12 مع واجهة EMUI من هواوي.

السعر

سعر هاتف Huawei Nova 11i يختلف بناءً على المنطقة والعروض المتاحة، لكنه عادة ما يتراوح بين 250 و350 دولار أمريكي، وهذ الأسعار المحلية في المتاجر أو عبر الإنترنت للحصول على أفضل صفقة.