“مستقبله في خطر”.. حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول نهائيًا وصدمة لعشاق الريدز

يهتم الشارع الكروي المصري والعالمي بموقف محمد صلاح نجم ليفربول، ومصيره، فهل سيجدد تعاقده مع الريدز أم سيكون الرحيل مصيره؟ وهذا ما تحدثت عنه الصحف العالمية اليوم فى ظل اقتراب انتهاء تعاقده.

لم تعلن إدارة ليفربول عن صفقات جديدة حتى الآن، وفى نفس الوقت لم تطرق الباب ولم تتحدث بشأن التجديد لصلاح، فى ظل ما يقدمه مع الفريق وفى ظل بدايته القوية فى مواجهة الفريق أول فى الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيبسويتش تاون والذي استطاع فيها الفرعون المصري إحراز هدف وصنع آخر.

هل سيضحي ليفربول بمحمد صلاح؟

وقالت football-addict، إن جماهير ليفربول مصدومة والقلق يخيم عليها، بسبب عدم حسم موقف محمد صلاح حتى الآن فى ظل وجود أنباء عن عدم فتح محادثات مع صلاح من أجل التجديد وأن اللاعب يبحث عروض أخرى للرحيل، فهل كون مو صلاح تجاوز الـ 30 من العمر سيضحي به ليفربول؟

على الجانب الآخر، أكد موقع «ذا أثليتك»، أن ليفربول لم يقدم أي فعل حول رغبته في تجديد عقد صلاح بالرغم من انتشار أقاويل خلال الفترة الماضية بشأن تجهيز تمديد لمدة عام.

كما أشار فى تقريره أن ملاك ليفربول حذرون بسبب سن صلاح، وهو ما يؤكد أن صلاح سيرحل بعد انتهاء عقد ويفسر عدم حديث الإدارة معه بشأن التجديد.