معقولة وصلنا للدرجة دي .. مضيفة طيران تشعل المملكة وتروي ما يحدث للمضيفات علي متن الخطوط الجوية للطيران السعودي .. مش هتصدق قالت إيه!!

أثارت مضيفة الطيران ليندا حريري جدلاً في المملكة بعد تصريحاتها المثيرة حول تجاربها في العمل على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية، في ظهورها على شاشة قناة الإخبارية السعودية كشفت ليندا التي تعد من بين أجمل مضيفات الطيران في المملكة عن جوانب مختلفة من مهنة مضيفات الطيران وطبيعة العمل في هذه المجال لا سيما مع تزايد طلب الفتيات السعوديات للانخراط في هذه المهنة.

تصريحات ليندا حريري حول تجربة العمل كمضيفة طيران

أوضحت ليندا خلال برنامج “120” على قناة الإخبارية أن العمل كمضيف طيران يناسب الأشخاص الذين يتمتعون بشغف لتعلم ثقافات جديدة ويحبون التنقل بين المدن والدول ويتجنبون الروتين، وأكدت أن العمل في هذا المجال لا يعتبر صعبًا لأولئك الذين يتمتعون بهذه السمات.

وأضافت أن التحرش من قبل بعض المسافرين هو أحد أبرز التحديات التي تواجهها مضيفات الطيران لكن الخطوط الجوية السعودية تتعامل مع هذه المشكلة بجدية بالغة، وأكدت أنها لم تواجه شخصيًا أو مع زميلاتها أي حالات تحرش خلال فترة عملها مشيرة إلى أن هناك سياسة صارمة لمواجهة أي تصرفات غير لائقة حيث يتم إلغاء رحلة أي مسافر يسبب الفوضى على الفور ويتخذ موظفو الأمن الأرضي الإجراءات اللازمة، إذا حدثت المضايقات أثناء إقلاع الطائرة يتم إبلاغ كابتن الرحلة ومشرف الطاقم للتعامل مع الوضع عند الوصول.

تحديات مهنة مضيفات الطيران

وفيما يخص التحديات الأخرى التي قد تواجه مضيفات الطيران السعوديات أكدت ليندا أن هذه الوظيفة تعتبر عادة ممتعة ولا توجد مشكلات تتعلق بالجنس، وأوضحت أن أي تحديات قد تواجهها المضيفات هي تحديات عمل تقليدية تشبه تلك التي قد تواجهها في مهن أخرى.