بمكون سحري.. طريقة تنظيف البوتجاز من الدهون الصعبة بدون دعك أو مجهود في دقايق

تتساءل العديد من ربات المنزل عن كيفية تنظيف البوتجاز بدون مجهود لإزالة أصعب الدهون، حيث أن البوتجازات تحتوي على العديد من الشحوم التي تقل من جودة وكفاءة البوتجاز وتجعل مظهر البوتجاز غير نظيف، لذلك يمكنك التعرف على أفضل طريقة لتنظيف دهون وشحوم البوتاجاز بطريقة سهلة وبدون استخدام الكيماويات التي تؤثر على صحتك وعلى العمر الافتراضي للبوتاجازات واللجوء إلى الطرق البسيطة والمكونات التي لها تأثير مباشر على التنظيف دون إلحاق الضرر بصحتك لذلك تابع أهم الوصفات.

خلطة جهنمية في 3 دقائق تنظيف عيون البوتاجاز المحروقة والتخلص من سواد ودهون  السنين بدون مجهود

كيفية تنظيف البوتجاز بوصفات بسيطة 

يمكنك التعرف على كيفية تنظيف البوتجاز بوصفات بسيطة وهي كالتالي:

  • يعتبر الليمون من أفضل المواد التي يتم استخدامها في تنظيف البوتاجاز من الدهون والشحوم المتراكمة وسوف ترى نتيجة مبهرة.
  • يمكنك إحضار وعاء واسع وقم بإضافة شرائح الليمون في الوعاء ثم يتم وضعه على النار حتى الغليان.
  • قم بترك الخليط يبرد قليلاً ثم قم بتنظيف البوتاجاز من خلال تلك الخليط سواء العيون أو جسم البوتاجاز وسوف تتخلص على كمية كبيرة من الدهون من خلال الأقمشة التي تحتوي على عصير الليمون.
  • كما يمكنك التخلص من الدهون المتراكمة من خلال استخدام صودا الخبز مع القليل من الخل وخلطهم معاً جيداً 
  • ثم قومي بوضع الخليط على البوتاجاز ثم انتظري 30 دقيقة وباستخدام إسفنجة وقومي بفرك الدهون جيداً وسوف تتخلصين من جميع الدهون والشحوم.

طريقة تنظيف البوتاجاز

 كيفية تنظيف البوتاجاز من خلال الكشط  من الطرق التي يمكنك استخدامها مع الدهون العنيدة وتتم باستخدام مكشطة وقومي بإزالة الدهون جيداً، وبعد كشط جميع الدهون والأوساخ الموجودة على سطح البوتاجاز ثم إزالتها تماماً و باستخدام الطرق التقليدية أو التي تم ذكرها يمكنك تنظيف البوتاجاز مرة أخرى للتأكد أنك قمت بالتخلص من جميع الدهون وسوف يعود البوتاجاز إلى حالته الطبيعية.