بدون دعك أو فرك.. طريقة إزالة بقع الحبر الصعبة من الملابس بمكون سحري هيخلصك منها نهائيًا

يبحث الكثير عن كيفية إزالة بقع الحبر من الملابس خاصةً أن مظهر الملابس قد يتغير تمامًا ويكون غير صالح للبس في حالة وجود بقع حبر على ملابسك، لذلك يتم اللجوء دائمًا عن أفضل وأسرع الطرق التي تخلصك من بقع الحبر في خطوات بسيطة وأهمها أن تكون غير مكلفة، لذلك سوف يتم عرض بعض الوصفات السريعة الفعالة ويجب تطبيق الوصفات حتى اعتماد أفضل طريقة تخلصك من الحبر والبقع التي تفسد مظهر الملابس.

طرق عبقرية لإزالة بقع الحبر من الملابس الملونة مهما كانت حجم البقعة هتختفي  فوراً

كيفية إزالة بقع الحبر من الملابس 

يمكنك متابعة أفضل وصفة لإزالة بقع الحبر من الملابس بخطوات بسيطة وسهلة وهي كالتالي:

  • من أهم مكونات طريقة تنظيف الحبر من الملابس هو استخدام مادة الثيوكربونات لذلك سوف تحتاج إلى 3 معالق من تلك المادة.
  • وفي وعاء يمكنك إضافة الثيوكربونات مع 3 معالق من ملح الطعام مع الماء الفاتر ويتم تقليب المكونات جيداً حتى تحصل على قوام متجانس.
  • ثم عليك إحضار قطعة الملابس و وضع الخليط على بقعة الحبر من تركها لبضع دقائق ثم فركها جيداً وهي أفضل طريقة لإزالة الحبر.

طريقة استخدام الليمون للتخلص من بقع الحبر 

يمكنك استخدام عصير الليمون للتخلص من بقع الحبر وهي من خلال إحضار كمية كبيرة من عصير الليمون وقشور الليمون في وعاء واسع ثم إضافة 3 معالق من ملح الكربونات ثم إضافة الملابس مع غمس المنطقة التي يوجد بها الحبر لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم فرك البقعة جيداً حتى التخلص تماماً من البقعة ويمكنك تكرار تلك العملية أكثر من مرة للتخلص تماماً من جميع البقع الموجودة ثم يجب وضع الملابس بعد تلك الخطوة في ماء جاري أو في الغسالة لتأخذ دورة غسيل.