الزمالك يرد على شائعات رحيل الجزيري وعبد المجيد

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة الكابتن حسين لبيب ، حقيقة الإشاعات التى تتردد حول رحيل بعض لاعبي الفريق في فترة الإنتقالات الحالية.

ووفقا لما قاله المصدر من داخل النادي الأبيض ، فإن أعضاء مجلس الإدارة نفى وصول أي عرض إحترافي لرحيل ثنائي الفريق ، التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، واللاعب الشاب حسام عبد المجيد مدافع الأبيض .

وقد تأكد موقعنا من داخل جدران القلعة البيضاء ، عزم مجلس إدارة النادي على تجديد عقد عدد كبير من اللاعبين الذين تم الإعتماد عليهم خلال الفترة الماضية، وخاصة اللاعبين الذين نالوا إشادة البرتغالي جوزيه جوميز ، فيسعى مجلس إدارة النادي إلى تجديد عقد الثنائي حسام عبد المجيد وسيف الدين الجزيري .

وقد أكد مجلس إدارة النادي الأبيض ، إلى المجلس بكامله يسعى إلى تدعيم الفريق ، بصفقات قوية وفقا لما طلبه المدير الفنى البرتغالي جوزيه جوميز ، وأن الإدارة بصدد الإعلان عن مشكلة فك القيد ، للإعلان عن الصفقات المقبلة ، وأن النادي غير مستعد للتخلي عن أي لاعب في صفوف الفريق خلال الفتره الحالية .

وقد صرح المسئول الإعلامي بنادي الزمالك ، بخصوص إشاعة رحيل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري ، وقد بين أن اللاعب هوا المهاجم رقم واحد في الفريق ، ولاتوجد نية على الإطلاق لرحيل اللاعب ، خاصة في الفترة المقبلة .